"رحيل القرني بعد ضم حارس كوريا الجنوبية".. الشباب يحسم الجدل

تاريخ النشر: 08/07/2022
426
منذ سنة
رحيل القرني بعد ضم حارس كوريا الجنوبية.. الشباب يحسم الجدل

كشف مسئولو نادي الشباب، عن قرارهم بشأن مصير فواز القرني، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم، بين البقاء أو الرحيل، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وتعاقد الشباب مع كيم سيونج جيو، حارس مرمى منتخب كوريا الجنوبية، قادمًا من نادي كاشيوا ريسول الياباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية، بعقد يمتد حتى صيف 2025.

اقرأ أيضًا: ضربة صيفية ذكية في 2022.. كم دفع الشباب لـ"ضم نجم كوريا الجنوبية"

وذكر مصدر لصحيفة "عكاظ" أن نادي الشباب رفض فكرة التخلي عن خدمات فواز القرني في فترة الانتقالات الصيفية، حيث لا يزال عقد الحارس ساريًا مع الشباب حتى صيف 2024.

وأكد المصدر أنه لا صحة لما تردد بشأن وجود بند في عقد القرني، يحق له فسخ عقده الحالي، مؤكدًا أن خالد البلطان، رئيس نادي الشباب، يضع ثقته في القرني وجميع زملائه في الشباب، من أجل المنافسة على البطولات خلال الموسم الرياضي الجديد.

وتعاقد الشباب مع فواز القرني في يوليو 2021، قادمًا من نادي الاتحاد، بعقد يستمر حتى يونيو 2024، حيث شارك في 36 مباراة مع الشباب في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وكأس خادم الحرمين الشريفين، ودوري أبطال آسيا.

وحافظ فواز القرني على نظافة شباكه في 9 مباريات من أصل 27 في الدوري السعودي، و5 مباريات من أصل 6 في دوري أبطال آسيا، ومباراة من أصل 3 في كأس الملك.

وأصبح فواز القرني أحد عناصر قائمة منتخب السعودية الأول، خلال التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 في قطر، فيما يطمح القرني للمشاركة مع الأخضر في مونديال قطر، الذي يقام خلال الفترة بين 21 نوفمبر و18 ديسمبر المقبل.

اقرأ أيضًا:

بانيجا يكشف وجهته القادمة.. "بعد الرحيل عن الشباب" 

رد رسمي من إدارة البلطان على بيع نجم الشباب 

رسميا| الشباب يعلن عن صفقة أجنبية كبرى.. ضربة البلطان 

اقرأ أيضا

القرني يشعل مباراة الاتحاد والباطن بـتصريح مثير

رد رسمي من إدارة البلطان على بيع نجم الشباب

حمل تطبيق سعودي الآن