بسبب القوانين الخمسة.. أسطورة يونايتد يسخر من لاعبي مانشستر

تاريخ النشر: 08/07/2022
530
منذ سنة
بسبب القوانين الخمسة.. أسطورة يونايتد يسخر من لاعبي مانشستر

سخر أسطورة مانشستر يونايتد السابق، بول سكولز، من نجوم الفريق الحاليين، بسبب القوانين الخمسة التي فرضها الهولندي إيريك تين هاج، المدير الفني الحالي للشياطين الحمر، التي يسعى من خلالها لفرض الالتزام داخل غرفة الملابس الخاصة بالفريق.

ونشرت صحيفة "ديلي ميل" تقريرًا عن الفرمان الذي أصدره تين هاج، وتطبيق قواعده بشأن نظامه في تدريبات الفريق، حيث أشارت إلى أنه سوف يقوم بإخضاع لاعبي يونايتد لاختبارات أسبوعية لقياس مؤشر كتلة الجسم، كما أنه سوف يستبعد أي لاعب يتأخر عن اجتماعات الفريق أو التدريب.

إلى جانب تلك القرارات، منع تين هاج اللاعبين من تناول الشراب أثناء أسابيع المباريات، وتم تحذير اللاعبين من التذمر لوكلاء لاعبيه، أو الاستعانة بطهاة شخصيين.

طالع أيضًا: 

الخطر يزداد في برشلونة.. كومان يكشف قرار دي يونج 

هل انتهى الميركاتو لريال مدريد؟.. جلسة بين بيريز وأنشيلوتي تجيب 

كاسيميرو يفاجئ ريال مدريد ويكشف عن وجهته المقبلة 

ويحاول المدرب الهولندي الذي يسعى لإحداث ثورة في صفوف مانشستر يونايتد لإعادتهم للمنافسة على جميع البطولات مجددًا، محاربة مستويات اللياقة السيئة، كما يمنع تمرير الكرة للخلف أثناء التمارين.

سكولز يسخر من لاعبي مانشستر يونايتد

وقام سكولز بنشر صورة للتقرير المنشور في صحيفة "ديلي ميل"، عبر حسابه على "إنستجرام" وقام بالتعليق عليه قائلًا: "لست متأكدا من أنني كنت سأتأقلم دون طاه شخصي، وعدم وجود وكيل أتذمر له".

سكولز الذي يبلغ من العمر حاليًا 47 عاما، نجح في أن يحقق الفوز بـ 19 لقبًا كبيرًا في أكثر من 700 مباراة مع مانشستر يونايتد.

اقرأ أيضا

مانشستر يونايتد يوافق على رحيل كريستيانو رونالدو في اجتماع طارئ 

لابورتا يوجه صفعة داخلية لمانشستر يونايتد

حمل تطبيق سعودي الآن