حرب باردة بين ميسي ومبابي بسبب نيمار في باريس سان جيرمان

تاريخ النشر: 08/07/2022
702
منذ سنة
حرب باردة بين ميسي ومبابي بسبب نيمار في باريس سان جيرمان

اشتعل صراع قوي في صفوف باريس سان جيرمان بين الثنائي ليونيل ميسي وكيليان مبابي، بشأن رؤيتهما لمستقبل زميلهما نيمار جونيور، الذي كان يرحل خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

وكانت إدارة باريس سان جيرمان قد أبلغت نيمار، في وقت سابق، بضرورة الرحيل خلال الانتقالات الصيفية الجارية، والبحث عن فريق جديد له بداية من الموسم المقبل.

وبات نيمار خارج خطط باريس سان جيرمان خلال الموسم المقبل، في ظل تولي البرتغالي لويس كامبوس منصب المدير الرياضي للفريق الباريسي.

وكان نيمار قد جدد تعاقده في الموسم الماضي مع باريس سان جيرمان، حتى صيف عام 2025، حيث يحصل على راتب سنوي يتخطى حاجز الـ 35 مليون يورو سنويا.

وتعرض نيمار خلال الموسم الماضي، لصافرات استهجان من جماهير باريس سان جيرمان خلال مواجهة بوردو، في الجولة الـ28 من الدوري الفرنسي.  

تابع كل أخبار وتطورات موسم الانتقالات الصيفية من هنا

اطلع أيضا..

مفاجأة| "الاتحاد يخطف خماسي الأهلي".. هل تتحول إلى حقيقة 

الهلال مهدد بـ"الغياب" عن مونديال الأندية رسميا.. صدمة تسعد النصر

سر خلاف ميسي ومبابي بسبب نيمار: 

كشفت صحيفة "صن" البريطانية، أن مبابي يرى باريس سان جيرمان كفريق جماعي أفضل من دون نيمار، حيث أنه يفضل رحيله خلال الفترة الحالية.

وأوضحت أن مبابي بأن نيمار غير منضبط داخل الملعب وخارجه ويؤثر بشكل سلبي على الفريق، خاصة أن آدائه يتسم بالفردية وعدم الالتزام بالتعليمات الفنية.

وفي المقابل، يرى ميسي بأن نيمار لاعب كبير، ومازال أمامه الكثير ليقدمه لباريس سان جيرمان، حيث أنه لا يرغب في رحيله، باعتبار الفريق في حاجة لخدماته.

وتأتي وجهة نظر الثنائي، بشأن مستقبل نيمار، بناء على علاقة الصداقة التي تجمع ميسي بالنجم البرازيلي، وفي المقابل، يعيش مبابي فترة من التوتر مع نيمار منذ الموسم الماضي.

وقال جالتيير  المدير الفني الجديد لباريس سان جيرمان: "نيمار أحد افضل اللاعبين في العالم، من المُدرب الذي لا يريده؟، لدي فكرة واضحة للغاية عن ما اتوقعه منه، وبالطبع أُريد أن يبقى".         

اقرأ أيضا

أحذر يا مبابي.. رسالة نارية من مدرب باريس الجديد لميسي ونيمار

صدمة في باريس.. نيمار مستمر في صفوف الأمراء رغما عنهم

حمل تطبيق سعودي الآن