عودة ميسي ونيمار.. كواليس التدريب الأول لباريس سان جيرمان

تاريخ النشر: 05/07/2022
154
منذ سنة
عودة ميسي ونيمار.. كواليس التدريب الأول لباريس سان جيرمان

قاد رسميا كريستوف جالتيير المدير الفني الجديد لباريس سان جيرمان الفرنسي، أول تدريبات فريقه، استعدادا للموسم الكروي المقبل 2022-2023.

وأعلن باريس سان جيرمان بشكل رسمي، مساء اليوم الثلاثاء، التعاقد رسميا مع كريستوف جالتيير لتدريب الفريق خلفا للأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، المقابل من منصبه.

وتواجد جالتيير منذ صباح أمس الأثنين، في المدينة الرياضية لباريس سان جيرمان، من أجل الاطمئنان على أخر استعدادات الفريق للعودة للتدريبات من جديد.

ويأتي قرار التعاقد مع كريستوف جالتيير بناء على رؤية المدير الرياضي الجديد لباريس سان جيرمان لويس كامبوس، الذي وضع بطل الدوري الفرنسي مع ليل، في مقدمة اختيارته.

تابع كل أخبار وتطورات موسم الانتقالات الصيفية من هنا

تابع أيضا..

القانون الألماني يمنع ليفاندوفسكي من التمرد على باين ميونخ

أول قرار حاسم من جالتيير بعد تدريبه باريس.. "نيمار لن يرحل" 

كشف الموعد النهائي لانتقال دي ماريا رسميا ليوفنتوس  

تفاصيل التدريب الأول لجالتيير مع نجوم باريس سان جيرمان:

شهدت تدريبات باريس سان جيرمان، عودة كافة نجوم الفريق للمشاركة في أول مران جماعي، وعلى رأسهم الثنائي ليونيل ميسي، والبرازيلي نيمار جونيور دا سيلفا.

وأنهى ميسي عطلته في جزيرة إيبيزا الإسبانية، من أجل العودة مبكرا لتدريبات باريس سان جيرمان، وكذلك الأمر بالنسبة لنيمار، الذي عاد من أجازته في الولايات المتحدة الأمريكية.

وتواجد في أول تدريب لجالتيير بطل الدوري الفرنسي مع ليل موسم 2020-2021، مالك النادي الباريسي ناصر الخليفي، بالإضافة للمدير الرياضي لويس كامبوس.

ويعد تدريب اليوم، هو اللقاء الأول بين جالتيير ونجوم باريس سان جيرمان، باستثناء كيليان مبابي الذي لم يعد من عطلته الصيفية في الولايات المتحدة حتى الآن.

اقرأ أيضا

رسميا.. باريس سان جيرمان يعلن رحيل ماوريسيو بوكتينيو

انتهت قصة المليونير.. باريس سان جيرمان يطرد نيمار بـ 4 علامات

حمل تطبيق سعودي الآن