قبل الإعلان الرسمي.. دي ماريا يخضع للكشف الطبي في يوفنتوس 

تاريخ النشر: 08/07/2022
114
منذ 4 شهور
دي ماريا

يخضع حاليا النجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، للكشف الطبي في يوفنتوس الإيطالي، قبل المشاركة في أول تدريب له مع السيدو العجوز استعدادا للموسم المقبل 2022-2023.

وانتهت مسيرة النجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا مع باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي أعلن النادي الباريسي مغادرته عقب نهاية تعاقده في شهر يونيو.

وخرج دي ماريا من حسابات المشروع الرياضي الجديد لباريس سان جيرمان، حيث وجه له النادي الباريسي رسالة شكر على المسيرة الطويلة له مع الفريق.

وانضم آنخيل دي ماريا، إلى باريس سان جيرمان في صيف 2015 قادمًا من مانشستر يونايتد الإنجليزي، ويرتبط اللاعب بعقد مع باريس حتى نهاية الموسم الجاري، بالتحديد في 30 يونيو 2022 الجاري.

ووقع دي ماريا بالفعل على عقود انتقاله ليوفنتوس الإيطالي، بعد فترة طويلة من المفاوضات بين الطرفين، من خلال زيادة قيمة المكافآت في عقده، وسط منافسة من برشلونة الإسباني قبل فترة على ضم الجناح المخضرم.

تابع كافة أخبار سوق الانتقالات الصيفية عالميا ومحليا من هنا 

تابع أيضا.. 

خطاب للنصر والاتحاد.. قضية حمد الله تشتعل بـ"هذا القرار الرسمي" ! 

رد فعل مثير لمانشستر يونايتد على تمرد كريستيانو رونالدو   

دي ماريا يخضع للكشف الطبي في يوفنتوس: 

أعلن يوفنتوس قبل حسابه الرسمي على "تويتر"، أن دي ماريا وصل لمقر تدريبات الفريق، من أجل الخضوع للكشف الطبي، تمهيدا لتوقيعه على عقود انضمامه للسيدوة العجوز.

وقع دي ماريا على عقود انتقاله ليوفنتوس لمدة موسم واحد فقط، قابل للتجديد بموافقة الطرفين، براتب سنوي قدره 7.5 مليون يورو.

وسيشارك دي ماريا في تدريبات يوفنتوس، التي تنطلق مساء اليوم استعدادا للموسم الجديد، ليكون أول صفقات السيدة العجوز في الانتقالات الصيفية الحالية.

ويستعد يوفنتوس لانطلاق الموسم التحضيري يوم 22 يوليو الجاري، عندما يواجه فريق تشيفاس المكسيكي في لاس فيجاس.

ومن المقرر أيضا أن يلتقي يوفنتوس مع العملاقان برشلونة وريال مدريد في مباراتين وديتين، قبل انطلاق موسم 2022-2023 بالدوري الإيطالي، في منتصف أغسطس المقبل.

حمل تطبيق سعودي الآن