نادي مفاجئ.. أسينسيو مطلوب في إنجلترا وريال مدريد يدرس العرض

تاريخ النشر: 08/07/2022
546
منذ شهرين
ماركو أسينسيو

 كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن دخول أحد أندية الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريميرليج"، صراع التعاقد مع النجم ماركو أسينسيو جناح فريق ريال مدريد، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا.

نيوكاسل يطلب أسينسيو من ريال مدريد

وأشارت صحيفة "آس" الإسبانية إلى أن نيوكاسل يونايتد، يهتم بضم ماركو أسينسيو، الذي يبحث ريال مدريد عن التخلص منه خلال الميركاتو الحالي.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها المنشور اليوم الخميس، أن نيوكاسل يريد من أسينسيو أن يكون اللاعب الرئيسي في مشروعهم الجديد، قبل انطلاق الموسم المقبل.

طالع أيضًا: 

نتائج صادمة في جلسة مالك تشيلسي وإدارة برشلونة 

ديانج يكشف.. "هل يرحل عن الأهلي وينتقل إلى النصر" 

ارتبط اسم أسينسيو بالرحيل عن صفوف فريق ريال مدريد، في الميركاتو الحالي، بعد أن خرج من حسابات المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي، لخطط الموسم الجديد 2022 - 2023.

ودخل أسينسيو في دائرة اهتمامات العديد من الأندية، كان على رأسها ليفربول الإنجليزي، على الرغم من إمتداد عقده مع الملكي حتي يونيو 2023، حيث يتطلع للمشاركة بشكل أساسي الموسم المقبل.

وارتبط أسينسيو بعدة أندية أبرزها إي سي ميلان، ونابولي، وليفربول، ومانشستر يونايتد، علماً أن ريال مدريد يريد مابين 30-40 مليون جنيه إسترليني للتخلي عنه.

وكانت تقارير قد زعمت بأن ريال مدريد قدم عرضاً للاعب بنفس راتبه الحالي، وهو ما يرفضه النجم الإسباني صاحب الـ26 عاماً.

ووفقًا لصحيفة "ليفربول إيكو" المقربة من النادي الإنجليزي، فإن إدارة الريدز، نفت أي ارتباط بينها وماركو أسينسيو، ورفضت بشكل قاطع، الأنباء التي ترددت حول إهتمامها بضم ماركو أسينسيو جناح ريال مدريد الصيف الحالي.

وبدخول نيوكاسل في الصفقة قد ينضم أسينسيو الباحث عن المشاركة بصفة أساسية في تشكيلة فريقه المقبل، ومنحه المزيد من الدقائق للمشاركة.

نيوكاسل يجهز عرضاً بقيمة 20 مليون جنيه إسترليني، من أجل الحصول على خدمات النجم الإسباني، هذا الصيف.

حمل تطبيق سعودي الآن