نتائج صادمة في جلسة مالك تشيلسي وإدارة برشلونة

تاريخ النشر: 08/07/2022
932
منذ سنة
نتائج صادمة في جلسة مالك تشيلسي وإدارة برشلونة

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن نتائج الجلسة التي جمعت رجل الأعمال الأمريكي تود بوهلي، المالك الجديد لنادي تشيلسي الإنجليزي، وكبار موظفي نادي برشلونة برئاسة جوان لابورتا رئيس البلوجرانا.

القمة التي جمعت بين بوهلي ولابورتا، والتي عقدت اليوم الخميس في مطعم فيا فينيتو، قد تؤدي إلى إغلاق العديد من العمليات.

الأسماء التي تناولها بوهلي ولابورتا في اجتماع رئيس تشيلسي وبرشلونة

كانت العديد من الأسماء على رأس الحديث في الاجتماع الذي عقد اليوم، مثل ماركوس ألونسو وسيزار أزبيليكويتا من جانب صف البلوز، وفرينكي دي يونج من جانب البارسا.

ووفقًا لما كشفته صحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن الحديث اتخذ العديد من النقاط الإيجابية من جانب الطرفين، حول الصفقات المحتملة بينهما، حيث يراهن المدافعون عن تشيلسي على تغيير المشهد ويفعلون كل شيء من جانبهم لتسهيل انتقال النجم الهولندي فرينكي دي يونج إلى تشيلسي، بينما يثبت دي يونج أنه متردد للغاية في الانضمام إلى "ستامفورد بريدج".

في حالة رحيله عن برشلونة، ستكون أولويته هي الانضمام إلى مانشستر يونايتد، حيث ينتظره مواطنه إريك تين هاج بأذرع مفتوحة، والذي تصادف التدرب تحت قيادته في صفوف فريق أياكس الهولندي.

في الجانب الآخر، يحاول برشلونة التعاقد مع نجوم آخرين من البلوز بعد أن نجح في الحصول على توقيع أندرياس كريستينسن في الأيام الماضية، باستقدام ألونسو وأزبيليكويتا.

وأكدت التقارير الصحفية أن برشلونة يحاول التعاقد مع أزبيليكويتا قبل ماركوس ألونسو، وواصلت مشيرة إلى أن ألونسو قد يدخل في عملية تبادل مع دي يونج.

طالع أيضًا: 

تحرك يا برشلونة.. أزبيليكويتا يغازل البارسا من إيطاليا وترقب أزرق 

بيان شديد اللهجة لـ"الرابطة" على تحذير الأجانب من الدوري السعودي 

سعود يكشف طموحه مع الهلال.. ويؤكد: "مركزي الأساسي" في كل الملعب 

عملية التبادل قد تنال استحسان رئيس تشيلسي، الذي يتبناها من الدوري الأمريكي لكرة القدم، خاصة وأنه يمتلك حصصًا في نادي لوس أنجيليس دودجيرس، ولوس أنجلوس ليكرز، وهو مدافع مخلص عن ثقافة تبادل اللاعبين التي تهيمن على الانتقالات في سوق الانتقالات هناك.

يسلط الوصول غير المتوقع للمالك الجديد لتشيلسي إلى برشلونة الضوء أيضًا على طريقته الخاصة في ممارسة الأعمال التجارية، حيث أوضحت أنه ينوي أن يتولى شخصياً مسؤولية التفاوض بشأن التوقيعات وعمليات النقل.

اقرأ أيضا

لابورتا يثير الجدل.. برشلونة يرحب بالتعاقد مع كريستيانو رونالدو 

رئيس برشلونة يتحدى بايرن ميونخ بشكل علني: لن نقدم عرض جديد

حمل تطبيق سعودي الآن