قانوني يشير لنقطة "خطيرة" بقضية النصر وحمد الله بعد قرار فيفا

تاريخ النشر: 07/07/2022
1157
منذ سنة
قانوني يشير لنقطة خطيرة بقضية النصر وحمد الله بعد قرار فيفا

أشار الخبير القانوني الرياضي أحمد الأمير، إلى نقطة غاية في الأهمية، بعد قرارات "فيفا" في قضية النصر، ضد المهاجم المغربي عبدالرزاق حمد الله ونادي الاتحاد. اقرأ أيضا.. 

الاحتراف تهز النصر والاتحاد بقضية حمد الله.. مفاجأة بعد قرار فيفا 

حمد الله يفوز على النصر و"الحكم النهائي بعد عامين".. تطورات مثيرة 

"فاز أو خسر".. النصر مهدد بدفع 34 مليون ريال إلى حمد الله 

النصر يفاجئ الاتحاد.. وقرار رسمي عاجل من "فيفا" في قضية حمد الله 

وكانت صحيفة "الرياضية"، قد أعلنت خلال الساعات الماضية، تحويل الاتحاد الدولي لكرة القدم، قضية حمد الله، إلى غرفة فض المنازعات، بشكل رسمي،  ورفض "فيفا"، الاعتماد على التسجيلات الصوتية، كدليل رسمي في القضية؛ بسبب تقديمها من إدارة النصر، بعد إغلاق باب المرافعات.

وأفادت الصحيفة، إلى أن القضية المنظورة أمام "فيفا"، أصبحت نزاعًا تعاقديًا في الأساس؛ بحيث سيتم إلزام الطرف الخاسر، بدفع تعويض مالي، إلى "المنتصر"، وسيتم إصدار القرار النهائي في القضية، قبل نهاية الأسبوع الحالي، مع إمكانية الاستئناف أمام المحكمة الرياضية الدولية "كاس"، ووقتها سيتم النظر في التسجيلات الصوتية.

وكتب الخبير القانوني الرياضي أحمد الأمير، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الأربعاء: "إذا تم اكتشاف دليل جديد بعد إقفال باب المداولات أو المرافعات يتم الأخذ به وحتى بعد إصدار القرار يتم الأخذ به من خلال طلب مراجعة القرار !". 

وأكد أحمد الأمير، أن من حق النصر الاعتراض على إرجاء الاستماع لتسجيلات الصوتية حمد الله والبلوي إلى كاس وكان من الضروري حسم "فيفا" القرار والنظر للتسجيلات.

اقرأ أيضا

حمد الله يفوز على النصر والحكم النهائي بعد عامين.. تطورات مثيرة

فيفا يفاجئ حمد الله في قضية النصر.. من يحصل على الـ84 مليون ريال؟

حمل تطبيق سعودي الآن