أول رسالة من نادي أحد بعد رحيل هوساوي إلى الاتحاد

تاريخ النشر: 07/07/2022
611
منذ سنة
أول رسالة من نادي أحد بعد رحيل هوساوي إلى الاتحاد

وجه نادي أحد، رسالة إلى لاعب الفريق الأول لكرة القدم، زكريا هوساوي، المنتقل حديثًا إلى صفوف الاتحاد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأعلن نادي الاتحاد عن تعاقده رسميًا مع زكريا هوساوي، الظهير الأيسر لفريق أحد، لمدة موسم رياضي واحد بنظام الإعارة، مع أفضلية الشراء، وتمت مراسم التوقيع، مساء الأربعاء، بمقر نادي الاتحاد، في حضور رئيس النادي أنمار الحائلي.

ونشر نادي أحد رسالة للاعب عبر الحساب الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، جاءت كالآتي..

"شكرًا كابتن زكريا هوساوي على ما قدمته مع الجبل.. ونتمنى لك كل التوفيق".

زكريا هوساوي

ويعد زكريا هوساوي ثالث تعاقدات نادي الاتحاد، خلال الفترة الجارية، بعد الإعلان عن التعاقد مع المدير الفني البرتغالي نونو سانتو، لمدة موسمين، وضم مدافع الشباب أحمد شراحيلي، لمدة 3 مواسم.

اقرأ أيضًا: الاتحاد يعلن عن صفقته الجديدة رسميا.. "الثالث بعد سانتو وشراحيلي"

وأنهى فريق الكرة بنادي الاتحاد موسم 2021-2022، في وصافة ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 65 نقطة، بفارق نقطتين عن الهلال، المتوج باللقب، كما وصل الاتحاد إلى نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، برفقة المدير الفني كوزمين كونترا.

ويستعد الاتحاد للموسم الجديد "2022-2023"، الذي يشارك مشاركة أندية "الهلال، الاتحاد، النصر، الشباب، ضمك، الطائي، الرائد، الفتح، أبها، الفيحاء، التعاون، الاتفاق، الباطن، الخليج، العدالة، الوحدة"، في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ومن المقرر أن يشهد الموسم الجديد، مشاركة الاتحاد في مسابقات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وكأس خادم الحرمين الشريفين، فضلًا عن بطولة كأس السوبر السعودي، أمام فرق الهلال والنصر والفيحاء.

طالع أيضًا..

تمت| الاتحاد يحسم صفقته الأجنبية الأولى.. "15 مليون ريال + أدوية"

هجوم ضد "منبوذ" الاتحاد.. تحتاج إعداد في "المخ" ومطالب بتسريحه

اقرأ أيضا

هجوم ضد منبوذ الاتحاد.. تحتاج إعداد في المخ ومطالب بتسريحه

الانتقال من الأهلي إلى الاتحاد.. محمد الربيعي يرد رسميا

حمل تطبيق سعودي الآن