هجوم ضد "منبوذ" الاتحاد.. تحتاج إعداد في "المخ" ومطالب بتسريحه

تاريخ النشر: 07/07/2022
6000
منذ سنة
هجوم ضد منبوذ الاتحاد.. تحتاج إعداد في المخ ومطالب بتسريحه

تعرض أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، لهجوم وانتقادات لاذعة من جانب الجماهير، قبل انطلاق فترة الإعداد الخاصة بالنادي، استعدادا للموسم الجديد من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وخسر الاتحاد لقب دوري المحترفين السعودي في الجولات الأخيرة من المسابقة، بعد تصدره لفترة طويلة لجدول الترتيب، وهو ما تسبب في رحيل المدرب الروماني كوزمين، والتعاقد مع البرتغالي نونو سانتو بدلا منه لمدة موسمين.

وينطلق معسكر الفريق الإعدادي في النمسا خلال الفترة من 20 إلى 13 أغسطس، وتخلله مباريات ودية ضد فيورنتينا الإيطالي، وريد بول سالزبورج.

اقرأ أيضا..

قرار مفاجئ يمهد لعودة الأهلي إلى المحترفين.. ورد تاريخي سريع  

فرنسي يهدد صفقة النصر العالمية.. جارسيا في مأزق بسبب فريقه السابق  

"نجم الأهلي إلى النصر بـ19 مليون ريال".. الحقيقة كاملة 

جماهير الاتحاد تهاجم مدافع الفريق

ونشر زياد الصحفي مدافع الاتحاد فيديو خلال فترة الإجازة، ظهر خلالها مؤديا بعض التدريبات اللياقية في إطار حرصه على الظهور بشكل جيد ومثالي في الموسم الجديد من دوري المحترفين.

وعلقت الجماهير على الفيديو الذي نشره لاعب الاتحاد، حيث وجهت إليه انتقادات لاذعة، ومطالبة برحيله عن صفوف العميد في الموسم الجديد، بالرغم من تجديد عقده  مؤخرا لمدة 3 مواسم، في الانتقالات الشتوية.

وكتب أحد الجماهير لمدافع الفريق، أن الصحفي يحتاج لإعداد في المخ، فالعضلات مالها داعي، إشارة إلى الأخطاء التي تسبب بها في المباريات الأخيرة بالدوري، وكانت سببا في ضياع اللقب.

وأشار آخر، إلى أن الصحفي لو استمر في التدريب لعشر سنوات، سيبقى أسوأ مدافع في الفريق، حيث أن مشكلته في قدراته الفنية وليست البدنية أو العضلية.

ووجهت الجماهير طلب إلى ذياد المولد، أن يتعلم من أحد المدافعين كيفية التدريب وبناء الهجمات وافتكاك الكرة، خاصة أن مركز الدفاع له أساسيات كثيرة، يجب أن تتعلمها.

اقرأ أيضا

الانتقال من الأهلي إلى الاتحاد.. محمد الربيعي يرد رسميا

نجم الأهلي إلى الاتحاد قريبا.. تسريبات عن الخيانة الكبرى

حمل تطبيق سعودي الآن