نجم النصر "يساوم" مسلي آل معمر.. الرحيل مقابل هذا الشرط !

تاريخ النشر: 07/07/2022
2987
منذ سنة
نجم النصر يساوم مسلي آل معمر.. الرحيل مقابل هذا الشرط !

وضع أحد نجوم نادي النصر، شرطًا حاسمًا، من أجل الرحيل عن الفريق الأول لكرة القدم، في الصيف الحالي؛ بعد إبلاغه بعدم الحاجة إلى خدماته، في الموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

والنصر بدأ الاستعداد للموسم الرياضي الجديد بـ"قوة"؛ بالتعاقد مع المدير الفني الفرنسي رودي جارسيا، بالإضافة إلى الظهير الأيسر الإيفواري غيسلان كونان.

اقرأ أيضًا

النصر يفاجئ الاتحاد.. وقرار رسمي عاجل من "فيفا" في قضية حمد الله

"إيقاف الحائلي ومعاقبة الاتحاد؟".. الاحتراف تحسم قضية شراحيلي

وبالإضافة إلى جارسيا وكونان، توصل مجلس إدارة العالمي، برئاسة مسلي آل معمر، إلى اتفاق نهائي مع الحارس الكولومبي دافيد أوسبينا؛ للانضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

* شرط نجم النصر للرحيل في الصيف الحالي

وفي هذا السياق.. كشفت صحيفة "الميدان الرياضي"، عن اشتراط الأرجنتيني راميرو فونيس موري، قلب دفاع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، الحصول على رواتبه المتأخرة أولًا، قبل الرحيل في الصيف الحالي.

وأشارت الصحيفة، إلى أن موري، شدد على إدارة النصر، بضرورة "منحه" كامل قيمة عقده، والمستمر حتى 30 يونيو 2023، إلى جانب رواتبه المتأخرة؛ من أجل الموافقة على الرحيل رسميًا.

طالع أيضًا| الهلال يعلن عن "3 قرارات تاريخية" مرتقبة تهز النصر في قضية كنو

وأوضحت أن المدافع الأرجنتيني، أبلغ مسؤولي قلعة العالمي؛ بأنه إذا لم يتم تلبية شرطه، فإنه سيستمر مع الفريق الأول لكرة القدم، في الموسم الرياضي الجديد.

جدير بالذكر أن راميرو فونيس موري، انضم إلى النصر، في صيف 2021، قادمًا من نادي فياريال الإسباني، حيث خاض 23 مباراة رسمية، مع الفريق الأول لكرة القدم في مختلف المسابقات.

اقرأ أيضا

رسميا| النصر يعلن عن صفقة عالمية.. أول القادمين

الهلال يعلن عن 3 قرارات تاريخية مرتقبة تهز النصر بقضية كنو

حمل تطبيق سعودي الآن