النصر يحصل على موافقة نجم برشلونة.. ومفاجأة في صفقة سواريز

تاريخ النشر: 06/07/2022
10291
منذ سنة
النصر يحصل على موافقة نجم برشلونة.. ومفاجأة في صفقة سواريز

في مفاجأة من العيار الثقيل.. وافق النجم البوسني ميراليم بيانيتش، متوسط ميدان العملاق الإسباني برشلونة، بـ"طريقة غير مباشرة" على الانتقال إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في الميركاتو الصيفي الحالي.

والنصر استعد للموسم الرياضي الجديد 2022-2023 بـ"قوة"، حيث تعاقد بشكل رسمي، مع المدير الفني الفرنسي رودي جارسيا؛ لقيادة الفريق الأول لكرة القدم.

اقرأ أيضًا

السومة "يفاجئ" الأهلي.. ويقترب من النصر في أضخم صفقات 2022

"فيفا" يصدم الهلال بعد ترشيحه للمشاركة في كأس العالم للأندية 2022

وبعد التعاقد مع جارسيا.. بدأ مجلس إدارة العالمي، برئاسة مسلي آل معمر، التفاوض مع عدد من نجوم العالم؛ في مقدمتهم بيانيتش.

* بيانيتش يوافق على الانتقال للنصر.. ومفاجأة سواريز

وطالب أحد مشجعي النصر، عبر موقع تبادل الصور "إنستجرام"، النجم البوسني، بالانضمام إلى قلعة العالمي، في الموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

ومن ناحيته.. قام بيانيتش، بوضع إعجاب "لايك"، على رسالة المشجع النصراوي؛ في تلميح إلى إمكانية انضمامه إلى الفريق الأول لكرة القدم بـ"الفعل".

طالع أيضًا| النفيعي يفاجئ الأهلي.. وقرار تاريخي من المحياني يثير الجدل 

وعلى جانب آخر، فجّر المدرب الوطني عبدالله الكلثم، مفاجأة من العيار الثقيل، عن صفقة تعاقد النصر، مع المهاجم الأوروجوياني العالمي لويس سواريز.

وكتب الكلثم عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "سواريز بديل المهاجم الكاميروني فينسنت أبوبكر، في نادي النصر".

وسواريز انتهى عقده بشكل رسمي، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي أتلتيكو مدريد الإسباني، بختام الموسم الرياضي 2021-2022، ولم يحدد مستقبله حتى الآن.

جدير بالذكر أن المهاجم الأوروجوياني الكبير، مثّل أندية أياكس أمستردام الهولندي وليفربول الإنجليزي وبرشلونة الإسباني، قبل الانتقال إلى الأتلتيكو في صيف 2020.

اقرأ أيضا

صفقة من باريس سان جيرمان.. الشباب يفاجئ الهلال والنصر في صيف 2022

7 معلومات هامة عن صفقة النصر المحتملة القادمة من إسبانيا

حمل تطبيق سعودي الآن