ما هو السبب الحقيقي لقرار رونالدو بالرحيل عن مانشستر يونايتد؟

تاريخ النشر: 06/07/2022
166
منذ سنة
ما هو السبب الحقيقي لقرار رونالدو بالرحيل عن مانشستر يونايتد؟

يتواصل الحديث عن الأسباب، دفعت النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لطلب الرحيل عن مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

وبعث كريستيانو رونالدو قبل يومين، عن طريق وكيل أعماله خورخي مينديز بطلب لإدارة مانشستر يونايتد، من السماح له بالرحيل خلال الميركاتو الصيفي.

ويرغب رونالدو بالفعل في مغادرة مانشستر يونايتد، في الميركاتو الصيفي، لعدم تناسق طريقة آدائه مع المدرب الهولندي الجديد للشياطين الحمر إريك تين هاج.

وسيغيب كريستيانو رونالدو للمرة الأولى في تاريخه عن المشاركة في دوري أبطال أوروبا، حيث سيشارك في حدث فردي بمسابقة الدوري الأوروبي.

وعاد الأسطورة كريستيانو رونالدو، إلى مانشستر يونايتد في الصيف الماضي، قادمًا من يوفنتوس الإيطالي، ووقع البرتغالي على عقد مع الشياطين الحمر لمدة موسمين، مع خيار التمديد لموسم إضافي.

تابع كل أخبار وتطورات موسم الانتقالات الصيفية من هنا

تابع أيضا.. 

أسطورة برشلونة يوافق على "طلب" النصر.. ما علاقة بيانيتش؟ 

بيان رسمي.. فيفا "يفسد" صفقات الهلال والنصر في صيف 2022

السبب الحقيقي وراء طلب كريستيانو رونالدو الرحيل: 

كشفت صحيفة "سبورت بيلد" الألمانية، أن كريستيانو رونالدو في حالة غضب كبيرة من إدارة مانشستر يونايتد بسبب تحفيض راتبه البالغ 500 ألف جنية إسترليني أسبوعيا.

وأوضحت أن مانشستر يونايتد خفض بالفعل نسبة 25% من رواتب لاعبيه عن الموسم المقبل 2022-2023، بسبب عدم التأهل لدوري أبطال أوروبا، والمشاركة في الدوري الأوروبي.

وأشارت إلى أن كريستيانو رونالدو غاضب بشدة من ذلك القرار، وهو ما جعله يقدم طلب رحيل رسمي عن الفريق، في الميركاتو الصيفي الجاري.

وتأكد الخبر من خلال وضع هاري ماجواير مدافع مانشستر يونايتد، إعجابه على المنشور من الصحيفة الألمانية، عبر موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام".

يأتي هذا في الوقت الذي يريد رونالدو مغادرة مانشستر يونايتد، لأي فريق مشارك في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، مع منح تسهيلات بإمكانية تخفيض راتبه البالغ 500 ألف جنية إسترليني أسبوعيا.

اقرأ أيضا

الخيانة الكبرى.. كريستيانو رونالدو إلى أتلتيكو مدريد 

جماهير أتلتيكو تمنع كريستيانو رونالدو من خيانة ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن