تطور سريع.. مانشستر يونايتد يوافق على رحيل كريستيانو رونالدو

تاريخ النشر: 05/07/2022
438
منذ سنة
تطور سريع.. مانشستر يونايتد يوافق على رحيل كريستيانو رونالدو

مازالت أصداء رغبة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، في الرحيل عن مانشستر يونايتد الإنجليزي، مستمرة خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

وبعث كريستيانو رونالدو في الساعات الماضية، عن طريق وكيل أعماله خورخي مينديز بطلب لإدارة مانشستر يونايتد، من السماح له بالرحيل خلال الميركاتو الصيفي.

ويرغب رونالدو بالفعل في مغادرة مانشستر يونايتد، في الميركاتو الصيفي، لعدم تناسق طريقة آدائه مع المدرب الهولندي الجديد للشياطين الحمر إريك تين هاج.

وعاد الأسطورة كريستيانو رونالدو، إلى مانشستر يونايتد في الصيف الماضي، قادمًا من يوفنتوس الإيطالي، ووقع البرتغالي على عقد مع الشياطين الحمر لمدة موسمين، مع خيار التمديد لموسم إضافي.

وسيغيب كريستيانو رونالدو للمرة الأولى في تاريخه عن المشاركة في دوري أبطال أوروبا، حيث سيشارك في حدث فردي بمسابقة الدوري الأوروبي.

تابع كل أخبار وتطورات موسم الانتقالات الصيفية من هنا

حل وحيد يحقق حلم كريستيانو رونالدو بالرحيل عن مانشستر يونايتد: 

كشف شبكة "ESPN" العالمية، أن الحل الوحيد الذي سيجعل مانشستر يونايتد يوافق على رحيل كريستيانو رونالدو، هو مغادرته الدوري الإنجليزي بشكل كامل.

وأوضحت أن مانشستر يونايتد في ظل بحثه عن بديل لكريستيانو رونالدو، بات موافقا بشكل مبدئي على مغادرة الدون، ولكن بشرط خارج البريميرليج.

وأشارت إلى أن الإدارة تقبل السماح لرونالدو بالرحيل، لأي فريق خارج إنجلترا، حيث لن يتم قبول أي عرض من تشيلسي الذي يتواصل مع الهداف البرتغالي.

وأكدت أن تين هاج رغم حديثه مع كريستيانو رونالدو، أكد لإدارة مانشستر يونايتد، أنه لا يريد إجبار اللاعب على البقاء، من أجل تفادي حدوث أي أزمات داخل الفريق.

وبات بموجب تلك التقارير، الحل الوحيد لكريستيانو رونالدو في الرحيل لبايرن ميونخ الألماني، أو روما الإيطالي، خاصة أن عرض تشيلسي سيكون مرفوض للغاية.

هوية بديل رونالدو في مانشستر يونايتد:

كشفت شبكة "ESPN" العالمية، أن مانشستر يونايتد بات مستعدا لدخول المنافسة على التعاقد مع البولندي روبرت ليفاندوفسكي، تحسبا لخلافة رونالدو.

وأوضحت أن مانشستر يونايتد بات مستعدا بشكل كبير لرحيل رونالدو، ولكن ليس إلا بعد إيجاد البديل المناسب له.

وأشارت إلى أن مانشستر يونايتد مستعد لتوفير طلبات بايرن ميونخ الألماني للسماح له، بالتعاقد مع ليفاندوفسكي، والتي تصل لـ 60 مليون يورو.

اقرأ أيضا

هل طلب كريستيانو رونالدو من ريال مدريد إنقاذه من مانشستر يونايتد؟

هذه هي الحقيقية.. برشلونة يرفض التعاقد مع كريستيانو رونالدو

حمل تطبيق سعودي الآن