الخيانة الكبرى.. كريستيانو رونالدو إلى أتلتيكو مدريد 

تاريخ النشر: 05/07/2022
567
منذ سنة
الخيانة الكبرى.. كريستيانو رونالدو إلى أتلتيكو مدريد 

بات أتلتيكو مدريد الإسباني، أحد الخيارات المتاحة أمام النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد الراغب في مغادرة فريقه، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وبعث كريستيانو رونالدو في الساعات الماضية، عن طريق وكيل أعماله خورخي مينديز بطلب لإدارة مانشستر يونايتد، من السماح له بالرحيل خلال الميركاتو الصيفي.

ويرغب رونالدو بالفعل في مغادرة مانشستر يونايتد، في الميركاتو الصيفي، لعدم تناسق طريقة آدائه مع المدرب الهولندي الجديد للشياطين الحمر إريك تين هاج.

وعاد الأسطورة كريستيانو رونالدو، إلى مانشستر يونايتد في الصيف الماضي، قادمًا من يوفنتوس الإيطالي، ووقع البرتغالي على عقد مع الشياطين الحمر لمدة موسمين، مع خيار التمديد لموسم إضافي.

وسيغيب كريستيانو رونالدو للمرة الأولى في تاريخه عن المشاركة في دوري أبطال أوروبا، حيث سيشارك في حدث فردي بمسابقة الدوري الأوروبي.

تابع كل أخبار وتطورات موسم الانتقالات الصيفية من هنا

تابع أيضا.. 

هذه هي الحقيقية.. برشلونة يرفض التعاقد مع كريستيانو رونالدو 

هل ينتقل كريستيانو رونالدو لأتلتيكو مدريد؟:

كشف الصحفي البرتغالي "نونو لوز"، لصحيفة "ماركا" الإسبانية، أنه من المتوقع أن يكون أتلتيكو مدريد أحد الخيارات المتاحة أمام كريستيانو رونالدو، خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

وأوضح أن رونالدو يتدرب حاليا بشكل منفرد في العاصمة البرتغالية لشبونة، حيث أنه يتواصل بشكل مستمر مع وكيله خورخي مينديز من أجل البحث عن أفضل حل بالنسبة له.

وأشار إلى أن أتلتيكو مدريد حلا سيكون متاحا أمام وكيل رونالدو، في ظل العلاقات الجيدة التي تربط بين النادي المدريدي وخورخي مينديز، الذي يتواصل مع أكثر من فريق بشأن مستقبل كريستيانو.

الجدير بالذكر، أن مانشستر يونايتد في ظل بحثه عن بديل لكريستيانو رونالدو، بات موافقا بشكل مبدئي على مغادرة الدون، ولكن بشرط خارج البريميرليج.

اقرأ أيضا

كريستيانو يتلاعب بالشياطين.. مانشستر يونايتد في حيرة بسبب رونالدو

هذه هي الحقيقية.. برشلونة يرفض التعاقد مع كريستيانو رونالدو

حمل تطبيق سعودي الآن