عرض برشلونة الأخير لحسم صفقة ليفاندوفسكي.. "الإعلان الرسمي قريبا"

تاريخ النشر: 05/07/2022
1252
منذ سنة
عرض برشلونة الأخير لحسم صفقة ليفاندوفسكي.. الإعلان الرسمي قريبا

يستعد برشلونة الإسباني، لتقديم عرض جديد للتعاقد مع الهداف الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ الألماني، خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان بايرن ميونخ قد رفض قبل عدة أيام، العرض الرسمي الثاني من برشلونة للتعاقد مع ليفاندوفسكي، والذي لم يحقق طلبات بطل الدوري الألماني المالية.

وأعلن ليفاندوفسكي في تصريحات سابقة، رحيله عن بايرن ميونخ، مؤكدا بأن فترته مع الفريق البافاري انتهت بالفعل، وأن الحل الأمثل له الانتقال لبرشلونة الإسباني.

ويتمسك روبرت ليفاندوفسكي بقرار الانتقال لبرشلونة الإسباني، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل توصله لاتفاق مع النادي الكتالوني والمدرب تشافي هيرنانديز.

وتأتي عروض برشلونة للتعاقد مع ليفاندوفسكي، في الوقت الذي طلب فيه تشافي المدير الفني للفريق الكتالوني، بضرورة سرعة حسم التعاقد مع الهداف البولندي ليتواجد في المعسكر التحضيري للموسم الجديد.

تابع كل أخبار وتطورات موسم الانتقالات الصيفية من هنا

تابع أيضا.. 

من هو بطل كارثة البريميرليج الأخلاقية؟.. "سعودي سبورت يكشف هويته" 

الخيانة الكبرى.. كريستيانو رونالدو إلى أتلتيكو مدريد  

عودة ميسي ونيمار.. كواليس التدريب الأول لباريس سان جيرمان 

العرض الأخير من برشلونة لحسم صفقة ليفاندوفسكي:

كشف الصحفي الموثوق "فابريزيو رومانو"، أن برشلونة سيقدم لبايرن ميونخ عرضه الأخير، والذي سيكون محسن بناء على نصيحة بيني زاهافي وكيل أعمال ليفاندوفسكي.

ويأتي تقديم برشلونة لعرضه الجديد لبايرن ميونخ، في الوقت الذي أكد قبل عدة أيام  "جيرارد روميرو" الصحفي المقرب من برشلون، أن انتقال ليفاندوفسكي لبرشلونة، سيتم بشكل رسمي، خلال الأسبوع الجاري أو المقبل على أقصى تقدير.

وأكد بيني زاهافي وكيل النجم البولندي لبرشلونة، أن بايرن سيوافق في النهاية على انتقال ليفاندوفسكي للفريق الكتالوني، حال وصلت قيمة عروضه لـ 50 مليون يورو.

ويفكر برشلونة يفكر في زيادة العرض الأخير الذي قدمه لبايرن ميونخ، بنحو 4 مليون يورو، من أجل أن يصل عرضه لـ 50 مليون يورو، حيث قدم في عرضه السابق مبلغ 40 مليون يورو بشكل ثابت، بالإضافة لـ 5 مليون متغيرات.

ويرفض برشلونة بشكل قاطع تنفيذ طلبات بايرن ميونخ، التي تقدر بـ 60 مليون يورو، خاصة أن ليفاندوفسكي يبلغ من العمر 34 عاما، بالإضافة لمتبقى في عقده موسم واحد فقط.

اقرأ أيضا

رئيس برشلونة يربك أجواء صفقة ليفاندوفسكي

القانون الألماني يمنع ليفاندوفسكي من التمرد على باين ميونخ

حمل تطبيق سعودي الآن