النصر مهدد بعقوبة تاريخية.. 100 مليون أو خصم نقاط لمصلحة الهلال

تاريخ النشر: 05/07/2022
17960
منذ سنة
النصر مهدد بعقوبة تاريخية.. 100 مليون أو خصم نقاط لمصلحة الهلال

في مفاجأة صادمة.. بات نادي النصر، مُهددًا بعقوبة تاريخية، خلال الأيام القادمة؛ بسبب إحدى الصفقات "غير المكتملة"، في الميركاتو الصيفي الحالي.

والنصر استعد للموسم الرياضي الجديد 2022-2023، بـ"التعاقد" مع المدير الفني الفرنسي رودي جارسيا؛ لقيادة الفريق الأول لكرة القدم، بشكل رسمي.

اقرأ أيضًا

النفيعي يفاجئ الأهلي.. وقرار تاريخي من المحياني يثير الجدل

نجم النصر يفجرها.. حقيقة الانتقال إلى الاتحاد مع حمد الله

وإلى جانب جارسيا، توصلت إدارة العالمي، برئاسة مسلي آل معمر، إلى اتفاق مع الحارس الكولومبي دافيد أوسبينا، والظهير الأيسر الإيفواري غيسلان كونان، في انتظار الإعلان الرسمي عن الصفقتين.

وبالتزامن مع هذا العمل الرائع، في الميركاتو الصيفي الحالي؛ فإن قرار آل معمر، بـ"التراجع" عن ضم الحارس المصري محمد أبو جبل، قد يتسبب في كارثة كبرى، داخل النادي.

وحصل رئيس النصر، على توقيع أبو جبل، لمدة 3 سنوات قادمة؛ بعد دخوله الفترة الحرة من عقده مع الزمالك المصري، قبل أن يتراجع عن الصفقة، بعد هجوم الجماهير عليه، وتعاقده مع أوسبينا.

* عقوبة تاريخية مرتقبة ضد نادي النصر 

ومن ناحيتها، أعلنت صحيفة "الشبابية"، تصعيد أبو جبل، أزمته مع مجلس إدارة نادي النصر، حيث قرر الانتقام من آل معمر، بعد فسخ عقده.

طالع أيضًا| السومة "يفاجئ" الأهلي.. ويقترب من النصر في أضخم صفقات 2022 

وكشفت الصحيفة، عن حصول الحارس الدولي المصري، على "وعد" بالفوز في قضيته ضد العالمي؛ على النحو التالي:

1- الحصول على قيمة عقده بالكامل مع النصر "6 ملايين يورو".

2- الحصول على تعويض مالي من النصر "20 مليون يورو".

أي أن النصر - في حال فوز محمد أبو جبل في القضية -؛ سيكون مُلزمًا بدفع أكثر من 100 مليون ريال سعودي، أو الحرمان من التعاقدات وخصم نقاط من رصيده، في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين

وسيكون الغريم الهلال، أكبر المستفدين من خصم نقاط من رصيد النصر؛ في ظل المنافسة المرتقبة بينهما، على لقب  الدوري، في الموسم الرياضي القادم. 

اقرأ أيضا

النصر يسبق الهلال.. وآل معمر يفاجئ الشارع السعودي بـقرار تاريخي

السومة يفاجئ الأهلي.. ويقترب من النصر في أضخم صفقات 2022

حمل تطبيق سعودي الآن