صراع النصر والهلال يتجدد بحديث الشهري عن النادي الأكبر بالمملكة

تاريخ النشر: 05/07/2022
1519
منذ سنة
صراع النصر والهلال يتجدد بحديث الشهري عن النادي الأكبر بالمملكة

أكد سعد الشهري المدير الفني للمنتخب السعودي الأوليمبي، أنه لا يبحث عن الأفضل للمنتخب من بين لاعبي الأندية، بعيدًا عن الانتماءات.

وتوج الأخضر الأوليمبي تحت قيادة الشهري بلقب كأس آسيا تحت 23 عامًا، بعد الفوز على منتخب أوزباكستان المستضيف، بهدفين نظيفين.

وقال الشهري في تصريحات لصحيفة الرياضية، إنه لا يتحسس للجدال الدائر على مواقع التواصل الاجتماعي بين الجماهير، عند اختيار لاعبي المنتخب، ولا عند استدعاء لاعبين من الهلال النادي الأكبر في السعودية.

تصريحات الشهري أسعدت الجماهير الهلالية التي اعتبرته اعتراف صريح بأفضلية قلعة "الزعيم"، ما تسبب في معركة على مواقع التواصل الاجتماعي مع محبي النصر وعشاقه. 

وحسم الهلال لقب الدوري في الجولة الأخيرة، بعدما انتصر على الفيصلي (2-1) في مباراة جمعت بينهما على ملعب الملك فهد الدولي في العاصمة الرياض، فيما تعادل الاتحاد مع الباطن، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة، (0-0).

وتصدر الهلال، ترتيب جدول الدوري بـ 67 نقطة، وبفارق نقطتين عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، صاحب المركز الثاني، والنصر ثالثا بـ 61 نقطة. 

وقال سعد الشهري في تصريحات لصحيفة "الرياضية": "الهلال هو النادي الأكبر في السعودية، ولا اتحسس للجدال عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لأنني امتلك استراتيجية ثابتة والأمور الفنية على ما يرام وتسير بشكل جيد".

وعلق مدرب المنتخب الأولمبي على التحزبات الجماهيرية، خاصة بعد تتويجه بآسيا بفرحة البعض كونه محسوب على النصر، وغضب البعض الآخر لتحقيق بطولة وهو نصراوي، قائلًا: "ما أهتم فيها كثير، لأني قرأت المشهد بشكل جيد، لذلك زي ما تقول خلاص مسكر أذني ومقفل عيوني وماشي في الطريق اللي أحب أوصله".

جدير بالذكر، أن الأخضر الأوليمبي، توج بلقب كأس آسيا تحت 23 سنة، بعد الفوز على منتخب أوزباكستان "المستضيف"، بهدفين مقابل لا شيء، في المباراة النهائية للبطولة القارية.

اقرأ أيضا

نهائي آسيا..موعد لقاء الأخضر الأولمبي وأوزبكستان والقنوات الناقلة

بمتابعة المسحل.. الأولمبي يختتم تحضيراته لنهائي آسيا بـالثابتة

حمل تطبيق سعودي الآن