المسحل: لا قيمة لأرقام "الأولمبي" دون التتويج بكأس آسيا

تاريخ النشر: 18/06/2022
91
منذ أسبوعين
ياسر المسحل

أكد ياسر المسحل، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، أنه لا قيمة للأرقام القياسية التي حققها منتخب السعودية الأولمبي في كأس آسيا تحت 23 عامًا 2022، ما لم يتوج الأخضر باللقب.

ويستعد منتخب السعودية لمواجهة أوزبكستان، في الرابعة عصر الغد "الأحد"، بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب نادي بونيودكور، في نهائي كأس آسيا تحت 23 عامًا 2022 في أوزبكستان.

وحقق الأخضر أرقامًا مميزة في كأس آسيا تحت 23 عامًا 2022، حيث صعد للنهائي بعد 5 مباريات، لم يذق فيها الأخضر طعم الخسارة، كما حافظ الأخضر على نظافة شباكه في اللقاءات الخمس.

 وأوضح المسحل، خلال تصريحات لصحيفة "الرياضية"، أنه طالب اللاعبين ببذل المزيد من الجهد، والقتال على الشعار من أجل الوصول إلى الهدف المنشود، وهو التتويج باللقب.

وتحدث المسحل عن منتخب أوزبكستان، قائلًا إنه منافس صعب جدًا، كما أنه يلعب على أرضه وأمام جماهيره، ولكن المنتخب السعودي يتصاعد مستواه من مباراة لأخرى، وإذا ما قدم اللاعبون آداءً مشابهًا لما قدمه الأخضر أمام أستراليا، فإن التوفيق سيكون حليفهم، مستعيدًا ذكريات فوز السعودية على أوزبكستان في تصفيات كأس العالم 2022، بنتيجة (3-2) وسط الجماهير الأوزبكية.

وتأهل منتخبنا الوطني إلى نهائي كأس آسيا، للمرة الثالثة في تاريخه، بعد التغلب على أستراليا بهدفين دون مقابل، في مباراة نصف النهائي.

وتطمح كتيبة المدير الفني سعد الشهري نحو التتويج بلقب كأس آسيا تحت 23 عامًا، للمرة الأولى في تاريخ الأخضر، أمام منتخب أوزبكستان، صاحب الأرض والجمهور.

وحقق منتخب السعودية رقمًا قياسيًا في تاريخ كأس آسيا تحت 23 عامًا، في نسخة 2022، بعدما تمكنت كتيبة سعد الشهري من التأهل للنهائي، بعدما تمكن الأخضر من خوض 5 مباريات متتالية دون استقبال أهداف، حتى الوصول للنهائي.

حمل تطبيق سعودي الآن