"حرق قميص إيركسين".. ما السبب وراء كراهية صفقة مانشستر يونايتد

تاريخ النشر: 05/07/2022
394
منذ سنة
حرق قميص إيركسين.. ما السبب وراء كراهية صفقة مانشستر يونايتد

يستمر الحديث بشأن صفقة انتقال الدنماركي كريستيان إيركسين، نجم برينتفورد الإنجليزي وتوتنهام سابقًا، الذي اقترب بشدة من مانشستر يونايتد.

"حرق قميص إيركسين".. ما السبب وراء كراهية صفقة مانشستر يونايتد 

إيركسين الذي اقترب من توقيع عقد كلاعب حر مع مانشستر يونايتد، لمدة 3 سنوات، بعد نهاية عقده مع برينتفورد الذي استمر فقط لمدة 6 أشهر.

وحسب صحيفة "دايلي ميل" البريطانية، نشر أحد مشجعي توتنهام الإنجليزي، صورة لقميص إيركسين مع الفريق اللندني، وقام بإحراقه، لغضبه الشديد من انتقاله إلى مانشستر يونايتد.

توتنهام

إيركسين، كان قد وعد جماهير توتنهام، بعدم اللعب في إنجلترا لأي ناد بخلاق القطب اللندني الكبير، ليكسر الدنماركي هذا الوعد ويثير غضب الجماهير.

انتقال الساحر الدنماركي، إلى برينتفورد لم يغضب هذا المشجع بقدر اللعب لمانشستر يونايتد، الذي يعد خصمًا تاريخيًا لأكثر من ناد في إنجلترا.

اقرأ أيضًا:الأولوية لتشيلسي.. جورجينيو يسد الطريق أمام الأندية الراغبة 

انتهت.. لنجليه ينتقل إلى توتنهام من برشلونة 

وتعرض إيريكسن إلى نوبة قلبية، خلال مباراة منتخب بلاده الدنمارك أمام فنلندا في بطولة كأس الأمم الأوروبية 2020، والتي شاهدها العالم أجمع، حيث وصف تلك اللحظات اللاعب في تصريحات سابقة له، بأنه عاد من الموت إلى الحياة مجددًا.

وفي مشهد مروع في يورو 2020 سقط إريكسن، مغشيًا عليه مما دفع المسعفون للدخول إلى أرض الملعب ومحاولة مساعدة اللاعب، لكن سقوطه دام نحو 15 دقيقة.   

اقرأ أيضا

حل واحد يجبر مانشستر يونايتد على بيع كريستيانو رونالدو 

كريستيانو يتلاعب بالشياطين.. مانشستر يونايتد في حيرة بسبب رونالدو

حمل تطبيق سعودي الآن