الصفقة الأولى.. صورة تكشف وصول هدف مانشستر يونايتد المنشود

تاريخ النشر: 04/07/2022
632
منذ سنة
الصفقة الأولى.. صورة تكشف وصول هدف مانشستر يونايتد المنشود

خطى مانشستر يونايتد أولى خطواته نحو أول صفقات الميركاتو الصيفي الجاري حاليًا، وبدء تعزيز مشروع الهولندي إيريك تين هاج، المدير الفني الجديد لفريق الشياطين الحمر.

والتقطت صور عدسات المصورين الصحفيين المتواجدة خارج مركز التدريبات الخاص بالنادي الإنجليزي، في "كارينجتون"، وصول اللاعب الهولندي تيريل مالاسيا، للخضوع للفحص الطبي، قادمًا من أيندهوفن الهولندي.

كانت بداية محبطة لنافذة الانتقالات يونايتد، حيث شهدوا على انضمام أهدافهم الصيفية إلى منافسيهم، وعلى رأسهم داروين نونيز، إلى صفوف ليفربول في الأسابيع الماضية.

تيريل مالاسيا - مانشستر يونايتد

لكن مالاسيا ملزم بصفقة بقيمة 13 مليون جنيه إسترليني، من فينورد وبدا اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا، مرتاحًا حيث تم نقله إلى قاعدة تدريب كارينجتون في وقت مبكر من صباح يوم الإثنين.

يبلغ مالاسيا من العمر 22 عامًا فقط، لكن مخزونه ارتفع منذ أن أصبح الدعامة الأساسية في فريق فينورد الأول، وسيحمل طموحاته في الاحتفاظ بمركز الظهير الأيسر للنادي والبلد في عام كأس العالم.

مالاسيا يستعد لتحدي مع لوك شو في مانشستر يونايتد

سوف يتحدى يواجه مالاسيا، تحدي ومنافسة شرسة مع لوك شو، للحصول على فرصة المشاركة في المبارسيات مع مانشستر يونايتد، لكنه يبدو واثقًا، من قدرته على الفوز في تلك المعركة.

لعب مالاسيا 136 مباراة مع فينورد ولعب دورًا رئيسيًا في المساعدة في إرشادهم إلى نهائي الدوري الأوروبي الموسم الماضي ، حيث خسروا بفارق ضئيل أمام روما بقيادة جوزيه مورينيو.

بدا الهولندي أنه على وشك الانتقال إلى فرنسا، بعد أن وافق ليون على صفقة مع فينورد.

لكن يونايتد، تصرف بسرعة وألقى نظرة على عرض ليون لإحضاره إلى مانشستر.

يريد تين هاج إجراء سلسلة من الإضافات لفريقه هذا الصيف لكنه يشعر بالإحباط حتى الآن.

دي يونج الهدف الأساسي لمانشستر يونايتد.. الحلم مستمر

لاعب خط وسط برشلونة فرينكي دي يونج هو الهدف الأساسي، بينما يخشى أنطوني، المهاجم الذي عمل مع تين هاج في أياكس، أن يكون باهظ الثمن مع وجود مبلغ 70 مليون جنيه إسترليني على رأسه.

يعتبر قلب الدفاع ليساندرو مارتينيز ، وهو أيضًا من أياكس ، هدفًا رئيسيًا ، لكن يونايتد يواجه منافسة شديدة من أرسنال ، حيث تبلغ قيمة المزايدة في هذا السباق حاليًا 38 مليون جنيه إسترليني.

يشرف تين هاج ، الذي وضع بالفعل المبادئ الأساسية المخفية للاعبين في التدريبات حتى الآن ، على تغيير واسع النطاق في الفريق.

طالع أيضًا:

مكالمة عاجلة بين رونالدو وتين هاج تثير الجدل في مانشستر يونايتد 

رسميا.. أرسنال يعلن عن ضم جيسوس "قنبلة جديدة بالميركاتو" 

ديربي الغضب في المملكة.. "مرسول بارك" يستعد للسوبر الإيطالي 

وقد غادر كل من بول بوجبا وإدينسون كافاني وجيسي لينجارد وخوان ماتا ونيمانيا ماتيتش خلال الشهر الماضي ، ومن المقرر أن تنهي ملاشيا جفاف الوافدين.

كما يواجه تين هاج الاحتمال المشؤوم المتمثل في كريستيانو رونالدو المتعثر المقرر أن يقدم تقريرًا إلى كارينغتون يوم الإثنين.

ظهر يوم السبت أن رونالدو يريد مغادرة النادي مرة أخرى ، ويطلب من أصحاب العمل السماح له بالانتقال إذا تلقوا عرضًا مناسبًا.

عاد الحائز على جائزة الكرة الذهبية خمس مرات إلى يونايتد في أغسطس الماضي فقط ، لكنه كان غير سعيد لعدة أشهر بسبب المستوى السيئ للفريق ودوران المديرين المنتظم.

إنه يريد أن يتحدى للحصول على مرتبة الشرف الكبرى في السنوات الأخيرة من حياته المهنية ، ويشعر أن هذا من غير المرجح أن يحدث إذا بقي في يونايتد.

اقرأ أيضا

مكالمة عاجلة بين رونالدو وتين هاج تثير الجدل في مانشستر يونايتد

تين هاج يحدد بديل بوجبا.. مانشستر يونايتد يبدأ التعزيزات

حمل تطبيق سعودي الآن