دليل قاطع.. دي يونج في مانشستر يونايتد قريبا

تاريخ النشر: 04/07/2022
629
منذ سنة
دليل قاطع.. دي يونج في مانشستر يونايتد قريبا

لا يزال الغموض يسيطر على صفقة اللاعب الهولندي فرينكي دي يونج، نجم فريق برشلونة الإسباني، الذي ارتبط اسمه بالانتقال إلى صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال الميركاتو الصيفي الجاري حاليًا.

يريد مانشستر يونايتد التعاقد مع دي يونج، بعد أن تم وضعه كهدف أساسي في الانتقالات الخاصة بهم، لتعزيز صفوف الشياطين الحمر، من أجل ثورة المدير الفني الجديد، إيريك تين هاج، الذي تعاقد معه ملاك النادي من أجل إعمار الفريق والعودة للمنافسات بقوة على الألقاب.

وكشفت تقارير صحفية إنجليزية عن وجود دليل قوي وقاطع، على اقتراب دي يونج للانتقال إلى مانشستر يونايتد، خلال الميركاتو الصيفي الحالية.

طالع أيضًا: 

تحرك عاجل من الاتحاد.. مفاوضات جادة مع نجم كريستال بالاس

أسطورة النصر يحذر الإدارة من "كارثة" الاستماع للجماهير 

عاجل|خسارة كبرى للاتحاد في الميركاتو .."ضياع صفقة برتغالية نارية" 

الدليل القاطع.. دي يونج في مانشستر يونايتد ويرحل عن برشلونة

يحاول مانشستر يونايتد الجمع بين الثنائي تين هاج ودي يونج، في صفوف الشياطين، كما حدث بالفعل من قبل أثناء تواجدهم في صفوف فريق أياكس الهولندي.

في الناحية الأخرى يتمسك برشلونة باللاعب من أجل الحصول على أعلى استفادة من بيعه، لاستثمار المبلغ الخاص به في تمويل صفقات أخرى.

وقالت صحيفة "الميرور" البريطانية إن دي يونج، يبحث حاليًا عن منزل في مدينة مانشستر، استعداداً لانتقاله إلى نادي الشياطين الحمر خلال الأيام القادمة.

وأشارت إلى أن أحد المقربين من اللاعب، اتصل بأولي جنار سولسكاير المدير الفني المقال الموسم الماضي من تدريب الشياطين الحمر، وذلك للاستفسار عن منزله الذي عرضه للبيع خلال الفترة الماضية.

ووفقًا للصحيفة فإن منزل سولسكاير يتنافس عليه حاليًا النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم فريق مانشستر سيتي، وفرينكي دي يونج، وإن كان الأخير الأقرب له.

اقرأ أيضا

صدمة ومراوغات.. بطاقتا تشيلسي لإقناع دي يونج بالرحيل عن برشلونة

رد سريع من دي يونج على طلب برشلونة الغير مقبول

حمل تطبيق سعودي الآن