خلال أسبوع.. ريال مدريد يستعد لطرد 5 نجوم من الميرنجي

تاريخ النشر: 05/07/2022
460
منذ سنة
خلال أسبوع.. ريال مدريد يستعد لطرد 5 نجوم من الميرنجي

يستعد نادي ريال مدريد برئاسة فلورنتينو بيريز، للتخلص من 5 نجوم من صفوف الميرنجي، قبل بدايةالمعسكر التحضيري الذي سيخوضه بطل دوري أبطال أوروبا، لخوض منافسات الموسم الجديد 2022 - 2023.

وحدد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، الذي توّج بلقب الدوري الإسباني والسوبر الإسباني ولقب دوري أبطال أوروبا رقم 14 في تاريخ الميرنجي.

موعد معسكر ريال مدريد التحضيري لموسم 2022 - 2023

يبدأ ريال مدريد معسكر الإعداد لموسم 2022-2023، يوم الجمعة 8 يوليو الجاري، بحضور لاعبي الفريق الأول، بعد راحة لأكثر من 5 أسابيع عقب التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا.

ريال مدريد يضع قائمة من خمس لاعبين لطردهم خارج سانتياجو برنابيو

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن ريال مدريد يدرس موقف 5 لاعبين، يريد المدرب أنشيلوتي حسم مصيرهم، قبل نهاية الأسبوع الجاري.

ويأتي الصربي لوكا مودريتش، مهاجم ريال مدريد الذي فشل في إثبات نفسه على قائمة الفريق الذي سيغادر الملكي، نحو فيورنتينا الإيطالي.

طالع أيضًا:

مفاجأة.. ريال مدريد قريب من خطف هالاند ورعب في السيتي 

كريستيانو يتلاعب بالشياطين.. مانشستر يونايتد في حيرة بسبب رونالدو 

صحف العالم| ثنائي برشلونة وكلاسيكو فرنسا وجدل هالاند

يرحل يوفيتش بصفقة دائمة لفيورنتينا، انتقال مجاني بشرط بيع 50% في المستقبل، الفحص الطبي هذا الأسبوع.

إلى جانب يوفيتش، يأتي اللاعب ماريو جيلا، الذي سيرحل إلى نادي لاتسيو كصفقة دائمة، مقابل 6 مليون يورو، وتم الاتفاق على الشروط الشخصية.

وتبدو الرؤية غير واضحة بالنسبة للاعب آخر هو البرازيلي راينر جيسوس.

جيسوس رحل عن ريال مدريد إلى بروسيا دورتموند الألماني معاراً قبل عامين، ولكنه لم يحقق الإضافة القوية للعملاق الألماني، ما جعل إدارة بطل أوروبا تقرر تجديد إعارته.

ويبدو بنفيكا البرتغالي هو الوجهة الأقرب لجيسوس من أجل مواصلة التطور والحصول على فرص أكبر للمشاركة.

الموهبة تاكيفوسو كوبو، بات قريبًا من الانتقال إلى ريال سوسيداد، بعد أن قضى مسيرته مع الريال بعد الانضمام إليهم في 2019 معارًا، في أندية ريال مايوركا وفياريال وخيتافي.

اللاعب الرابع هو داني سيبايوس، الذي باتت فرصه صعبة في المشاركة بوجود إدواردو كامافينجا ووصول أوريلين تشواميني، خلال الفترة المقبلة، حيث تبدو كافة الاحتمالات مفتوحة، إما ببقائه أو إعارته أو رحيله نهائيًا.

ماركو أسينسيو بات آخر الأسماء الذي يبحث الميرنجي عن إخراجه من الفريق، حيث يتبقى عام واحد على نهاية عقده في ريال مدريد، والنادي لم يعرض عليه التجديد.

وقد يرحل أسينسيو هذا الصيف صوب ميلان الإيطالي أو أرسنال الإنجليزي، أو ربما يفضل البقاء لنهاية عقده.

 

اقرأ أيضا

هل تحدث المفاجأة؟.. مودريتش يؤكد انتقال مبابي لريال مدريد قريبا 

ريال مدريد يضع خطة فوز كريم بنزيما بالكرة الذهبية!

حمل تطبيق سعودي الآن