كريستيانو يتلاعب بالشياطين.. مانشستر يونايتد في حيرة بسبب رونالدو

تاريخ النشر: 05/07/2022
118
منذ سنة
كريستيانو يتلاعب بالشياطين.. مانشستر يونايتد في حيرة بسبب رونالدو

انتشرت الأنباء والشائعات في الساعات الماضية، التي تحدثت عن مستقبل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم فريق مانشستر يونايتد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا.

وأكدت التقارير أن النجم المخضرم، يبحث عن الرحيل عن صفوف الشياطين الحمر، بحثًا عن الانضمام إلى أحد الفرق التي ستشارك في بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وأشارت إلى أن رونالدو يأتي قراره بحسب وصفهم، إلى أنه يشعر أن لديه المزيد من القوة لتحقيق البطولات والأرقام الشخصية، في الموسم المقبل، وهو ما يستبعده في صفوف اليونايتد الذي يبحث عن التعافي من سنوات العجاف التي مر بها، وآخرها الموسم الصفري الأخير.

طالع أيضًا:

النصر يتخلص من ورطة الزمالك بقرار مثير عن مستقبل أبو جبل 

مونديال 2022 يجبر نجم الأهلي على الرحيل في انتقالات الصيف 

برشلونة يتخذ أغرب القرارات بشأن نجم الفريق 

ويشارك مانشستر يونايتد تحت قيادة الهولندي إيريك تين هاج، في بطولة الدوري الأوروبي "يوروباليج"، الموسم المقبل.

وكشفت تقارير صحفية اليوم الثلاثاء، أن رونالدو سيغيب عن تدريب مانشستر يونايتد قبل الموسم مرة أخرى مع تزايد الشكوك حول مستقبله.

فشل رونالدو في الإبلاغ عن التدريبات التمهيدية للموسم الجديد صباح يوم الإثنين بسبب "أسباب عائلية" - حيث قال المهاجم النجم للنادي يوم السبت إنه يرغب في الرحيل هذا الصيف.

ووفقًا لصحيفة "ذا أتلتيك"، فإن اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا لن يكون حاضرًا يوم الثلاثاء "لأسباب عائلية" أيضًا.

يضيف المنشور أنه من غير الواضح متى سيبدأ اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا تدريبات ما قبل الموسم مع الشياطين الحمر - وهو عامل قد يكون صعبًا بالنظر إلى أن الفريق من المقرر أن يسافر إلى تايلاند وأستراليا في جولتهما التمهيدية للموسم الجديد. جمعة.

اقرأ أيضا

هل طلب كريستيانو رونالدو من ريال مدريد إنقاذه من مانشستر يونايتد؟

كريستيانو رونالدو إلى برشلونة.. لابورتا يفاوض مينديز

حمل تطبيق سعودي الآن