هل تحدث المفاجأة؟.. مودريتش يؤكد انتقال مبابي لريال مدريد قريبا 

تاريخ النشر: 02/07/2022
786
منذ سنة
هل تحدث المفاجأة؟.. مودريتش يؤكد انتقال مبابي لريال مدريد قريبا 

عاد الكرواتي لوكا مودريتش نجم ريال مدريد الإسباني، للتعليق على قرار كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، بالتجديد للفريق الباريسي، وعدم الانتقال لريال مدريد، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وجدد مبابي تعاقده مع باريس سان جيرمان، بعد مفاوضات طويلة استمرت بين الطرفين، كان العامل الحاسم فيها جلسة حاسمة في العاصمة القطرية الدوحة.

ورفض مبابي الانتقال لريال مدريد مفضلا الاستمرار مع باريس سان جيرمان بعقد يمتد لـ 3 سنوات حتى صيف عام 2025، بعد ضغوط كبيرة وصلت لتدخل الرئيس الفرنسي.

وجاء الإعلان عن تجديد مبابي لتعاقده مع باريس سان جيرمان، عقب أخر مباراة للفريق الباريسي أمام ميتز في الدوري الفرنسي، في نهاية مايو الماضي.

وتسبب تجديد تعاقد باريس سان جيرمان مع مبابي، في تقديم خافيير تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني، لشكوى للاتحاد الأوروبي لكرة القدم، بدعوى تجاوز النادي الفرنسي لقوانين اللعب المالي النظيف.

أطلع على أخر مستجدات سوق الانتقالات الصيفية العالمية والمحلية 

تعليق لوكا مودريتش على قرار كيليان مبابي: 

وقال مودريتش في حوار مطول مع صحيفة "ماركا" الإسبانية: "من الممكن أن يأتي مبابي في غضون سنوات قليلة، وفقًا لمنطق كرة القدم".

وأضاف: "اللاعب واجه ضغوطات اجتماعية وسياسية من باريس، لكن من المحتمل أن يتّبع رغبته وهي اللعب مع ريال مدريد".

وواصل قائلا: "كان القرار لمبابي في النهاية وهذا حقه وعليه أن يتعايش الآن مع هذا القرار".

وأوضح بشأن ردود أفعال زملائه على قرار مبابي: "اعتقدنا جميعًا أنه سيأتي، لم نتوقع حدوث ذلك أبدًا (التجديد)، مبابي لاعب رائع، لكن كما أقول دائمًا، لا يوجد لاعب أهم من هذا النادي".

وأتم لوكا قائلا: "ريال مدريد هو الأعظم وفوق كل اللاعبين وسيظل هكذا دائما".

اقرأ أيضا

رسميا.. ريال مدريد يعلن تجديد تعاقده مع لوكا مودريتش حتى 2023

متى سيعلن ريال مدريد رسميا عن تجديد تعاقد لوكا مودريتش؟

حمل تطبيق سعودي الآن