مونديال 2022 يجبر نجم الأهلي على الرحيل في انتقالات الصيف

تاريخ النشر: 05/07/2022
449
منذ سنة
مونديال 2022 يجبر نجم الأهلي على الرحيل في انتقالات الصيف

 بات عبد الرحمن غريب، لاعب النادي الأهلي، أحد أهم الصفقات التى يتصارع عليها "الكبار"، في الدوري السعودي للمحترفين، بعدما هبط الراقي، لدوري يلو "الدرجة الأولى"، في صدمة قاسية لعُشاق قلعة الكؤوس.

ويُعد غريب، أحد أبرز اللاعبين السعوديين، خلال الفترة الحالية، ويتواجد مع المنتخب الوطني الأول، لذا يرغب اللاعب في الحفاظ على تواجده في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اقرأ أيضًا

التحكيم يهز الهلال بـ"أخطر قرارات 2022".. وبن نافل يرد

"انتقال سداسي الأهلي إلى النصر والاتحاد؟".. النفيعي يحسمها رسميا

وجدد عبد الرحمن غريب، عقده مع الأهلي، خلال الموسم الماضي، حتى يونيو 2025، ورفض اللاعب الفترة الماضية، عدة عروض مغرية من أندية كبيرة وعريقة في المملكة؛ أبرزها من الهلال والنصر والاتحاد.

* تغير موقف عبدالرحمن غريب مع الأهلي..

لكن الوضع تغيّر حاليًا، حيث رحّب اللاعب بفكرة الرحيل، بعد هبوط الأهلي لدوري الدرجة الأولى، خاصة وأن اللاعب يحتاج للبقاء في الدوري السعودي للمحترفين؛ ليظل في دائرة اللاعبين المُرشحين دائمًا للمنتخب الوطني الأول.

ويخشى غريب، من الابتعاد عن دوري الأضواء؛ لأن هذا قد يكون سببًا في ابتعاده عن المنتخب الوطني، الذي يستعد لخوض منافسات مونديال 2022 بقطر، نهاية العام الجاري.

طالع أيضًا| النفيعي يفاجئ الأهلي.. وقرار تاريخي من المحياني يثير الجدل 

ويُريد غريب، اللعب لأحد أندية المحترفين، سواء بالإعارة أو الانتقال النهائي، في الموسم المقبل؛ لرغبته في الحفاظ على "حلم" التواجد بمونديال قطر.

وأمام هذه الرغبة الجامحة، قد يضطر غريب، لمُغادرة قلعة الكؤوس، لاسيما وأن إدارة النادي، تستعد للاستغناء عن بعض اللاعبين أصحاب الرواتب الكبيرة، بعد الهبوط لدوري الدرجة الأولى.

تابع كل أخبار الميركاتو السعودي والعالمي

اقرأ أيضا

الأهلي يستغنى عن نجمه الكبير بعد الهبوط.. إلى هذا النادي !

اتفاق رسمي بين الأهلي ونجم الزمالك.. مفاجأة في صفقة الموسم

حمل تطبيق سعودي الآن