انتهت| الحائلي "يستغنى" عن نجم الاتحاد المتألق.. ويرفض صفقة كبرى

تاريخ النشر: 05/07/2022
7554
منذ سنة
انتهت| الحائلي يستغنى عن نجم الاتحاد المتألق.. ويرفض صفقة كبرى

قرر مجلس إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، "الاستغناء" عن أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم، قبل بداية الموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

والاتحاد تعرض لصدمة كبرى، في الموسم الرياضي الماضي 2021-2022، والذي أنهاه بدون أي بطولة؛ على الرغم من البداية الرائعة، والسيطرة على صدارة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اقرأ أيضًا

"انتقال سداسي الأهلي إلى النصر والاتحاد؟".. النفيعي يحسمها رسميا

تغيير اسم الأهلي.. اقتراح يثير "الغضب" في الشارع السعودي!

وتنازل العميد، عن لقب دوري المحترفين، في الأسابيع الثلاث الأخيرة؛ لمصلحة الغريم الهلال، كما سقط في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، أمام الفيحاء "البطل".

واستعد الاتحاد مبكرًا، للموسم الرياضي الجديد 2022-2023، بـ"التعاقد" مع المدير الفني البرتغالي نونو سانتو؛ لمدة عامين، مقابل 8 ملايين يورو.

* الاتحاد يستغنى عن نجمه.. ويرفض صفقة كبرى

وفي هذا السياق، أعلنت صحيفة "المدينة"، استغناء نادي الاتحاد بشكل رسمي، عن البرازيلي برونو هنريكي، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم.

وأشارت الصحيفة، إلى أن الإدارة الاتحادية، قررت عدم تجديد عقد هنريكي، والذي انتهى بختام الموسم الرياضي 2021-2022، رسميًا.

طالع أيضًا| النفيعي يفاجئ الأهلي.. وقرار تاريخي من المحياني يثير الجدل 

وأوضحت أن مسؤولي العميد، يبحثون حاليًا، عن لاعب أجنبي كبير، يجيد في مركز خط الوسط "الارتكاز"؛ لقيده بدلًا من النجم البرازيلي.

وعلى جانب آخر، كشفت تقارير صحفية، عن "انسحاب" إدارة الاتحاد، من صفقة النجم الدولي طارق حامد، متوسط ميدان نادي الزمالك المصري، بشكل نهائي، حيث لا توجد أي نية لدى الحائلي ومجلسه، في ضمه أو تجديد المفاوضات معه.

جدير بالذكر أن أكثر من تقرير محلي وأجنبي، أكدوا على تفاوض الاتحاد، مع النجم السنغالي شيخو كوياتي، متوسط ميدان كريستال بالاس الإنجليزي السابق.

اقرأ أيضا

ولفرهامبتون يوجه رسالة طريفة إلى نونو سانتو بعد تدريب الاتحاد

رسميا.. الاتحاد يودع كوزمين كونترا

حمل تطبيق سعودي الآن