مفاجأة| جارسيا "يهدد" جماهير النصر.. و3 طلبات عاجلة إلى آل معمر

تاريخ النشر: 05/07/2022
3750
منذ شهرين
رودي جارسيا

في مفاجأة من العيار الثقيل، توعد الفرنسي رودي جارسيا، المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، جماهير العالمي، قبل بداية الموسم الرياضي 2022-2023.

ومجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، أعلن التعاقد رسميًا مع جارسيا؛ لقيادة الفريق الأول لكرة القدم، في الموسم الرياضي الجديد 2022-2023، خلفًا للأرجنتيني ميجيل أنخيل روسو.

اقرأ أيضًا

نجم النصر يفجرها.. حقيقة الانتقال إلى الاتحاد مع حمد الله

"نجم الأهلي إلى الهلال؟".. اتفاق رسمي يحسم الجدل نهائيا

ورفض مسؤولو العالمي، تجديد عقد روسو؛ بعد تراجع نتائج الفريق الأول، في موسم 2021-2022، حيث ودع جميع البطولات، مع الاكتفاء باحتلال المركز الثالث، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

* رسالة جارسيا.. و3 طلبات إلى آل معمر

وأكد جارسيا، على أنه سيُحاسب جماهير الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، حال عدم حضور المباريات، من الملعب.

وقال المدير الفني الفرنسي، في حديثه لجماهير النصر: "سأحاسبكم إذا لم تملأوا المدرجات؛ مثلما أنتم تريدون محاسبتنا، خلال الـ90 دقيقة في الملعب".

طالع أيضًا| تغيير اسم الأهلي.. اقتراح يثير "الغضب" في الشارع السعودي! 

وأعرب رودي جارسيا، عن اشتياقه الكبير، لخوض أولى المباريات مع النصر، في ملعب "مرسول بارك" بالعاصمة الرياضي، مشددًا على انه لا يستطيع الانتظار.

وعلى جانب آخر، كشفت صحيفة "الاقتصادية"، عن تقديم جارسيا، 3 طلبات رسمية عاجلة، إلى مجلس إدارة العالمي، برئاسة مسلي آل معمر؛ على النحو التالي:

1- تغيير أرضية ملعب "مرسول بارك"، في الصيف والشتاء.

2-  تجهيز غرفة ملابس الفريق الزائر، بحيث تكون أفخم من غرفة النصر؛ لـ"احترام الضيف". 

3- توفير عدد من الأدوات الرياضية، قبل انطلاق تدريبات الموسم الجديد.

ومن ناحيتها، أوضحت صحيفة "الرياض"، أن اجتماعات رودي جارسيا، مع إدارة نادي النصر، ستبدأ اليوم الثلاثاء؛ لتحديد احتياجات الفريق الأول لكرة القدم، ووضع الخطط الاستراتيجية المستقبلية.

حمل تطبيق سعودي الآن