نونو سانتو يثير "الجدل" في الشارع السعودي.. ماذا قال مدرب الاتحاد

تاريخ النشر: 04/07/2022
923
منذ سنة
نونو سانتو يثير الجدل في الشارع السعودي.. ماذا قال مدرب الاتحاد

أعلن نادي الاتحاد، منذ قليل، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، مساء اليوم الإثنين، إسناد مهمة تدريب الفريق الأول لكرة القدم إلى المدرب البرتغالي نونو سانتو، بدءًا من يوليو 2022. 

الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد، كاد أن يحقق لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، قبل أن يخسر اللقب، لصالح الهلال.

اقرأ في سعودي سبورت| من وزارة الرياضة.. أول رد فعل "رسمي" على هبوط الأهلي

نونو سانتو يثير "الجدل" في الشارع السعودي.. ماذا قال مدرب الاتحاد

وكشف الاتحاد عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، اتفاقه رسميًا مع المدرب البرتغالي نونو سانتو، على تدريب الفريق الأول لكرة القدم، بعد نهاية عقد المدرب الروماني كوزمين كونترا.

وبدأ المدرب البرتغالي نونو سانتو، سريعًا، في إثارة الجدل الواسع في الشارع الرياضي السعودي، ما نستعرضه لكم في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية: 

- فيديو الاتحاد.. قدم النادي عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، تويتر، نونو سانتو إلى الجماهير، عن طريق مقطع فيديو قصير، قال خلاله المدرب البرتغالي: "وعدي لكم.. سأجعلكم فخورين"، الأمر الذي سخر منه قطاع واسع من الجماهير التي تتابع كرة القدم العالمية، بسبب أنه قال الكلمات نفسها في أثناء تقديمه مدربًا لتوتنهام هوتسبير، لكن الأمر انتهى بإقالته بعد 4 أشهر، بسبب سوء النتائج!

- أول تعليق.. نشر الاتحاد، منذ قليل، مقطع فيديو قصير، لـ"نونو سانتو"، وصف خلاله المدرب البرتغالي، الاتحاد بـ"أنه أعظم نادٍ في المملكة العربية السعودية"، الأمر الذي لم يفوته جمهور النصر والهلال، إذ بادر كثيرون إلى الخسرية من حديثه.

وقضي البرتغالي نونو سانتو، أفضل تجربة تدريبية له في مسيرته مع كرة القدم، مع وولفرهامبتون الإنجليزي في الفترة من صيف 2017 إلى صيف 2021.

يشار إلى أن نونو سانتو، خاض منذ عام 2010، 6 تجارب أوروبية كبرى، مع كل من باناثينايكوس اليوناني، ريو آفي البرتغالي، فالنسيا الإسباني، بورتو البرتغالي، وولفرهامبتون وندرز وتوتنهام هوتسبير الإنجليزيين.

اقرأ أيضا

نونو سانتو يوقع.. وأول تعليق رسمي من البرتغالي على تدريب الاتحاد

ولفرهامبتون يوجه رسالة طريفة إلى نونو سانتو بعد تدريب الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن