من وزارة الرياضة.. أول رد فعل "رسمي" على هبوط الأهلي

تاريخ النشر: 04/07/2022
19726
منذ شهرين
الأهلي من مباراة أبها

أشارت آخر المستجدات الصحفية، الواردة في الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين، إلى أول رد فعل رسمي من مسؤولي وزيارة الرياضة، على هبوط الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين إلى دوري الدرجة الأولى.

اقرأ في سعودي سبورت| بديل السومة في الأهلي.. اسم كبير يفاجئ الشارع السعودي في صيف 2022

الأهلي، بعدما هبط من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، عاش أيامًا صعبة، جماهيريًا وإداريًا، خاصة أنه يشارك للمرة الأولى على الإطلاق، في دوري الدرجة الأولى.

من وزارة الرياضة.. أول رد فعل "رسمي" على هبوط الأهلي

وتحدث بندر الدعجاني، عضو ذهبي في النادي الأهلي، عبر مساحة صوتية على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، بشأن موقفه من هبوط الفريق الأول لكرة القدم، إلى دوري الدرجة الأولى، حيث بدا غاضبًا مما حدث.

وقال بندر الدعجاني: "لدي معلومات بأن وزارة الرياضة مصدومة بهبوط الأهلي.. لم تتوقع هبوطه أبدًا". 

وشدد على أنه ما يزال يأمل أن يبقى الأهلي في منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعد تدخل وزارة الرياضة التي قد تعلن زيادة عدد الأندية في الموسم الرياضي المقبل، بدلًا عن موسم 2023-2024.

وأضاف عضو النادي الأهلي، الذهبي: "أنا مستعد لتصدر المشهد بنفسي ومالي.. باقٍ مع الأهلي ما دمت باقٍ على وجه الأرض".

طالع في سعودي سبورت| مشجع أهلاوي لـ"عقيل بلغيث": حرام عليك.. فيديو يثير جدل الشارع السعودي!

يذكر أن صحيفة "المدينة"، كشفت منذ قليل، أن كلًا من ماجد النفيعي وموسى المحياني، بصدد أن يقدما استقالتهما من منصبهما في النادي الأهلي، رئيسًا ومديرًا تنفيذيًا في الفريق الأول لكرة القدم، على الترتيب.

حمل تطبيق سعودي الآن