نونو سانتو يوقع.. وأول تعليق رسمي من البرتغالي على تدريب الاتحاد

تاريخ النشر: 04/07/2022
305
منذ سنة
نونو سانتو يوقع.. وأول تعليق رسمي من البرتغالي على تدريب الاتحاد

أعلن نادي الاتحاد، منذ قليل، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، مساء اليوم الإثنين، إسناد مهمة تدريب الفريق الأول لكرة القدم إلى المدرب البرتغالي نونو سانتو، بدءًا من يوليو 2022. 

الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد، كاد أن يحقق لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، قبل أن يخسر اللقب، لصالح الهلال.

اقرأ في سعودي سبورت| من وزارة الرياضة.. أول رد فعل "رسمي" على هبوط الأهلي

نونو سانتو يوقع.. وأول تعليق رسمي من البرتغالي على تدريب الاتحاد

وكشف الاتحاد عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، اتفاقه رسميًا مع المدرب البرتغالي نونو سانتو، على تدريب الفريق الأول لكرة القدم، بعد نهاية عقد المدرب الروماني كوزمين كونترا.

وفي أول تعليق له، قال البرتغالي نونو سانتو: "النتائج مهمة.. لكن المسألة كيف نحققها؟ الجماهير تريد الاستمتاع.. ووعدي لكم، سنجعلكم فخورين".

وأشار الإعلامي منار الشاهين، إلى أن المدرب البرتغالي نونو سانتو سيبقى على رأس الجهاز الفني في الاتحاد، إلى صيف 2024. 

وكانت صحيفة "الرياضية"، أكدت في وقت سابق، أن المدرب البرتغالي نونو سانتو بصدد أن يحصل على 4 مليون يورو في السنة الواحدة.

يذكر أن المدرب الروماني كوزمين كونترا، استطاع قيادة الاتحاد، منذ إقالة البرازيلي فابيو كاريلي، أغسطس 2021، حيث وصل إلى نصف نهائي كأس الملك، قبل الخسارة على يد الفيحاء.

واحتل الاتحاد، وصافة جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ما أهله إلى المشاركة في كأس السوبر السعودي مع كل من الفيحاء، الهلال والنصر.

اقرأ أيضا

زلزال داخل الاتحاد.. قرار رسمي في أزمة حمد الله الخطيرة

أخبار الاتحاد اليوم| صفقات إنجليزية.. و5 لاعبين من الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن