دياز يكشف سر التتويج الإعجازي بـ"الدوري".. وهدف الهلال القادم

تاريخ النشر: 04/07/2022
194
منذ سنة
دياز يكشف سر التتويج الإعجازي بـالدوري.. وهدف الهلال القادم

أعرب الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني لنادي الهلال، عن سعادته الكبرى، بـ"العودة" إلى الفريق الأول لكرة القدم، من جديد.

ودياز عاد إلى القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، في شهر فبراير الماضي؛ حيث نجح في التتويج بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

اقرأ أيضًا

نجم النصر يفجرها.. حقيقة الانتقال إلى الاتحاد مع حمد الله

"نجم الأهلي إلى الهلال؟".. اتفاق رسمي يحسم الجدل نهائيا

وعلى المستوى القاري.. قاد المدير الفني الأرجنتيني، قلعة الزعيم، للتأهل إلى دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال آسيا، حيث سيضرب موعدًا ناريًا مع شباب الأهلي دبي الإماراتي.

* تصريحات الأرجنتيني رامون دياز..

وأكد دياز في تصريحات لـ"المركز الإعلامي بنادي الهلال"، أن عودته إلى الفريق الأول لكرة القدم، كانت عاطفية للغاية؛ حيث أنه يرتبط بعلاقة قوية مع 80% من اللاعبين الحاليين، والذي يعرفهم منذ فترة ولايته الأولى.

وأضاف المدير الفني الأرجنتيني: "معظم هؤلاء اللاعبين، تطوروا فنيًا بشكل كبير، وأصبحوا نجومًا كبار، قادرين على قيادة الفريق الأول لكرة القدم، إلى منصات التتويج".

طالع أيضًا| النفيعي يفاجئ الأهلي.. وقرار تاريخي من المحياني يثير الجدل 

وعن التتويح بلقب الدوري، رغم التأخر عن الاتحاد بـ16 نقطة، شدد على أن "عقلية" اللاعبين، وانضباطهم داخل وخارج الملعب؛ كان السبب الرئيسي في تحقيق الانتصار تلو الأخر، حتى الحصول على البطولة رسميًا.

وأشاد رامون دياز، بعمل فهد بن نافل، رئيس مجلس إدارة نادي الهلال، الذي وفر كل شيء للفريق الأول لكرة القدم، متمنيًا استمراره لسنوات طويلة.

وأخيرًا.. أعلن دياز، أن هدف الهلال الأول، خلال الموسم الرياضي الجديد 2022-2023؛ هو التتويج بلقب أبطال آسيا، ثم دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اقرأ أيضا

نجم الهلال يغيب عن المعسكر التحضيري للإصابة

صحف العالم تبرز تجديد دياز مع الهلال بعد ريمونتادا الدوري

حمل تطبيق سعودي الآن