جارسيا يتجول في ملعب النصر.. 3 صور "تدهش" الشارع الرياضي السعودي

تاريخ النشر: 04/07/2022
425
منذ سنة
جارسيا يتجول في ملعب النصر.. 3 صور تدهش الشارع الرياضي السعودي

زار المدير الفني الفرنسي رودي جارسيا، مدرب الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، ملعب مرسول بارك، في أول تحرك له، منذ وصوله في الساعات الأخيرة من مساء أمس الأحد، المملكة العربية السعودية، بالتحديد العاصمة الرياض.

الفريق الأول لكرة القدم في النصر، يأمل مع الرئيس مسلي آل معمر والمدرب الفرنسي رودي جارسيا، العودة إلى منصات التتويج، بعد خسارة لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، إذ اكتفى بالمرتبة الثالثة، المؤهلة إلى كأس السوبر السعودي 2022-2023، رفقة الهلال، الفيحاء والاتحاد.

اقرأ في سعودي سبورت| كونان في النصر.. من إيقاف صلاح إلى صورة "ترعب" نجوم الهلال

جارسيا يتجول في ملعب النصر.. 3 صور "تدهش" الشارع الرياضي السعودي

بعد وصول المدرب الفرنسي رودي جارسيا، العاصمة الرياض، سارع على الفور، عصر اليوم الإثنين، إلى أخذ جولة في ملعب مرسول بارك، من أجل الاطلاع على أرضية الملعب، غرفة الملابس والمرافق الأخرى في ملعب النصر.

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، أبرز 3 لقطات من جولة رودي جارسيا في ملعب النصر، أثارت رضا جماهير الشارع الرياضي السعودي: 

ببب

- اللقطة الأولى..  وفق حساب النصر الرسمي على "سناب شات"، ظهر المدرب الفرنسي جارسيا، مستمعًا، سعيدًا ومعجبًا بغرفة ملابس الفريق الأول في ملعب مرسول بارك، كما علق: "جميل جدًا..  من هنا أستطيع أن أرى كل اللاعبين".

666

- اللقطة الثانية.. رحب النصر بالمدرب الفرنسي رودي جارسيا، عن طريق وضع لافتة خاصة له على شاشة ملعب مرسول بارك، الأمر الذي تكرر أيضًا في عدد من الشاشات المؤدية إلى أرض الملعب، ما دفعه إلى التعليق: "النصر هو طموح كل إنسان في حياة".

ننن

- اللقطة الثالثة.. جارسيا ركز على فكرة تغيير أرضية الملعب "العشب"، بين فصلي الصيف والشتاء، كما أضاف: "يجب علينا أن نستقبل الخصوم باحترام"، موضحًا أن مرسول بارك جيد جدًا.

وفي سياق متصل، زار جارسيا، مقر المؤتمر الصحفي في ملعب مرسول بارك، حيث جلس في المكان المخصص له، مطلقًا بعض الكلمات الطريفة، كأنه في مؤتمر حقيقي بعد إحدى مباريات النصر. 

كل تلك اللقطات، أثارت دهشة جماهير الشارع الرياضي السعودي، التي عبرت عن سعادتها، رغم اختلاف الميول الجماهيرية، بتواجد مدرب عالمي مثل رودي جارسيا، إضافة إلى الرضا عن إعجاب المدرب الفرنسي بـ"ملعب مرسول بارك"، ما يوضح مدى تطور الرياضة في المملكة العربية السعودية.

وعلق الإعلامي عناد الرشيد، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر: "بعيدًا عن الميول . جارسيا اسم تدريبي عظيم وهو إضافة للمنطقة ككل وليس لنادي النصر فقط ، وأتمنى أن يتم التعامل معه كما يجب وأن يكون جارسيا نقلة نوعية تساهم في رفع اسم دورينا ورفع الطموح عند بقية الأندية.. وكل هذا يعود بالنفع على منطقتنا".

 

اقرأ أيضا

رسالة ترعب إدارة النصر بشأن التعاقد مع جارسيا .. تغريدة مثيرة

تشافي يمهد لصفقة مدوية في النصر .. نجم برشلونة يغادر

حمل تطبيق سعودي الآن