الزمالك يورط النصر.. قرار رسمي يحسم مصير أبو جبل

تاريخ النشر: 04/07/2022
1483
منذ سنة
الزمالك يورط النصر.. قرار رسمي يحسم مصير أبو جبل

أعلن مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك المصري، عن قراره بإغلاق ملف محمد أبو جبل، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم، وعدم تجديد عقده، ليؤكد رحيله عن القلعة البيضاء.

وذكرت تقارير أن نادي النصر حصل على توقيع الحارس المصري محمد أبو جبل، للانتقال إلى صفوف العالمي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، عقب تألق اللاعب مع منتخب مصر في نهائيات كأس أمم إفريقيا 2021 بالكاميرون، حيث قاد الفراعنة للفوز بالميدالية الفضية، وفاز بجائزة أفضل لاعب في المباراة النهائية.

اقرأ أيضًا: "كنو جديد" في النصر .. أبو جبل يزيد متاعب آل معمر بجلسة صلح

وقال رئيس الزمالك، خلال تصريحات تليفزيونية، "أبو جبل وشقيقه جاءا إلى مكتبي منذ يومين، ولكننا أغلقنا ملف أبو جبل ولن نجدد عقده".

وأضاف "أتممنا التعاقد مع 9 لاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الصيفية، في جميع المراكز، وأشرف بنشرقي أبلغني برغبته في الرحيل إلى تركيا أو قطر لأسباب خاصة به".

القصة الكاملة لتوقيع أبو جبل مع النصر

وتم تداول صورة للحارس محمد أبو جبل مع وكيل لاعبين سعودي، عقب فراغه من المشاركة مع منتخب مصر في نهائيات كأس أمم إفريقيا 2021 بالكاميرون.

محمد أبو جبل

اقرأ أيضًا: مفاجأة.. توثيق عقد أبو جبل مع النصر! 

ورغم نفي عدد من المصادر، إلا أن التقارير أشارت إلى حصول النصر بالفعل على توقيع أبو جبل، إلا أن إدارة النصر تبحث عن إعارة اللاعب إلى أحد أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في ظل توصل الإدارة لاتفاق مع الكولومبي ديفيد أوسبينا، حارس مرمى نابولي الإيطالي.

وأبلغ أبو جبل إدارة النصر، بأنه يرفض فكرة الإعارة، وفي حالة عدم اتجاه النصر نحو حسم الصفقة، فإنه ينبغي إنهاء العقد بالتراضي بين الطرفين.

اقرأ أيضًا: النصر ينتظر هدية الهلال للهروب من أزمة أبو جبل

اقرأ أيضا

أبو جبل يفاجئ النصر برد ناري على قرار إعارته .. كواليس مثيرة

3 حلول أمام النصر للهروب من أبو جبل بعد اقترابه من ستويكوفيتش

حمل تطبيق سعودي الآن