كونان في النصر.. من إيقاف صلاح إلى صورة "ترعب" نجوم الهلال

تاريخ النشر: 03/07/2022
1579
منذ سنة
كونان في النصر.. من إيقاف صلاح إلى صورة ترعب نجوم الهلال

تنتظر جماهير نادي النصر، إعلان الحساب الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، التعاقد في صيف 2022، رسميًا، مع النجم الإيفواري غيسلان كونان.

النصر، تحت قيادة الرئيس مسلي آل معمر، يأمل في السوق الصيفية 2022، تحسين قوام الفريق الأول لكرة القدم، مع تعيين المدرب الفرنسي رودي جارسيا، رغبة منه في العودة مرة أخرى إلى منصات التتويج.

وفشل النصر في تحقيق أي إنجاز في الموسم الرياضي 2021-2022، مكتفيًا بالتأهل إلى كأس السوبر السعودي، بعدما ضمن المرتبة الثالثة في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اقرأ في سعودي سبورت| "الهلال أم النصر أو الاتحاد".. غريب يختار ناديه الجديد بعد الأهلي 

كونان في النصر.. من إيقاف صلاح إلى صورة "ترعب" نجوم الهلال

فور أن توصل نادي النصر، إلى اتفاق رسمي مع النجم غيسلان كونان، بدأ الشارع الرياضي السعودي، يتساءل بشأن قدرة صاحب الـ26 عامًا، في حل أزمة الظهير الأيسر في ملعب مرسول بارك. 

كونان، حصل على شهرة واسعة مع ستاد ريمس الفرنسي، خلال الفترة من 2018 إلى 2022، لكن أكبر إشادة تحصل عليها، عندما نجح في "إيقاف" خطورة النجم محمد صلاح، في أثناء مباراة منتخب كوت ديفوار أمام مصر، في دور ربع النهائي من مسابقة كأس أمم أفريقيا. 

وساهم كونان في تعادل كوت ديفوار (0-0) أمام مصر، في ظل قدراته الدفاعية المميزة، لكن ركلات الحظ ابتسمت لصالح رفاق محمد صلاح. 

وتناقلت جماهير النصر عبر موقع التواصل الاجتماعي، صورة، توضح القدرات الجسدية المميزة التي يمتلكها غيسلان كونان، حيث رأى البعض، أن تلك الصور من شأنها أن تبث الرعب في قلوب نجوم الهلال. 

غيسلان كونان

يذكر أن كونان بدأ مسيرته الاحترافية مع كرة القدم في أسيك ميموزا الإيفواري، ثم سرعان ما انتقل إلى فيتوريا غيماريش في أوروبا، عام 2016، وبعدها، ظهر مع ستاد ريمس الفرنسي في صيف 2018، أي أنه بقي في فرنسا، 4 سنوات كاملة.

دوليًا، امتلك غيسلان كومان، مسيرة جيدة، خاض فيها 31 مباراة رسمية مع منتخب كوت ديفوار.

واستطاع كونان، هذا الموسم، أن يشارك مع ستاد ريمس في الدوري الفرنسي، في 27 مباراة، سجل خلالها هدفًا وصنع 3 آخرين، مع حصوله على بطاقة صفراء واحدة، دون بطاقات حمراء، إلى جانب ذلك، لم يغب أبدًا بسبب الإصابة.

اقرأ أيضا

سعودي يطلب ضم اثنين من نجوم النصر.. القصة الكاملة

النصر يفاوض بيانيتش.. 3 أسرار خطيرة وراء صفقة جارسيا المنتظرة

حمل تطبيق سعودي الآن