رد قاطع.. ريال مدريد يحسم عودة راموس رونالدو إلى الميرنجي

تاريخ النشر: 04/07/2022
1055
منذ سنة
رد قاطع.. ريال مدريد يحسم عودة راموس رونالدو إلى الميرنجي

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن الصدمة القوية التي وجهها نادي ريال مدريد، بطل دوري أبطال أوروبا الموسم المنقضي، لإثنين من أساطيره، خلال فترة الانتقالات الصيفية والشتوية الماضية.

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية إن كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي الحالي، أراد العودة إلى ريال مدريد الصيف الماضي، لكن النادي لم يرغب بذلك.

وأضافت الصحيفة في تقريرها المنشور اليوم الإثنين، أن النادي الأبيض تجاهل طلب رونالدو، مؤكدة أن ذلك الأمر لن يحدث أبدًا.

طالع أيضًا: 

الاتحاد يجدد لحجازي براتب ضخم رغم انخفاض قيمته السوقية

ضربة عنيفة لبرشلونة.. سيتي يتصدر قائمة أغلى 10 أندية في العالم

مقارنة بين هالاند وفلاهوفيتش تثير الجدل في مان سيتي ويوفنتوس 

وارتبط اسم رونالدو في الصيف الحالي، بالعودة إلى صفوف الميرنجي مجددًا، لكن وفقًا للتقرير الذي نشر في الصحيفة المقربة من الميرنجي، فإن احتمالية رؤية رونالدو بقميص النادي الملكي مجددًا باتت مستحيلة.

رونالدو أبلغ إدارة اليونايتد برغبته في الرحيل عن صفوف الشياطين الحمر، حيث يبحث عن خوض منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا، الموسم المقبل، وهو ما يبعد كثيرًا عن المان، بسبب فشله في احتلال أي من المراكز المؤهلة للمسابقة في الموسم المنقضي من الدوري الإنجليزي.

في سياق متصل، ارتبط اسم الأسطورة الثانية سيرجيو راموس بالعودة إلى الملكي، في الصيف الحالي، لكن إدارة الريال أكدت أنه لا يوجد أي خيار للعودة.

راموس واجه صعوبات كبيرة منذ أن انضم إلى صفوف فريق باريس سان جيرمان في الميركاتو الصيفي الماضي، حيث غاب كثيرًا عن المباريات بسبب الإصابات المتتالية.

وأوضحت الصحيفة أن كريستيانو أو راموس هم أساطير ريال مدريد وقدموا أفضل ما لديهم للنادي، لكن أي منهما لن يعود إلى صفوف بطل إسبانيا.

اقرأ أيضا

هل تحدث المفاجأة؟.. مودريتش يؤكد انتقال مبابي لريال مدريد قريبا 

العام 36 يعلن نهاية رحلة كريم بنزيما مع ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن