مبابي ليس الأول.. ريال مدريد يفقد جوهرة أخرى من باريس سان جيرمان

تاريخ النشر: 03/07/2022
419
منذ سنة
مبابي ليس الأول.. ريال مدريد يفقد جوهرة أخرى من باريس سان جيرمان

كشفت تقارير صحفية فرنسية، عن مفاجأة كبيرة بطلها البطل الإسباني ريال مدريد، الذي فقد جوهرة أخرى من صفوف فريق باريس سان جيرمان، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجاري حاليًا.

الجوهرة الأولى كانت فشل صفقة انتقال النجم الأول في صفوف الأمراء حاليًَا، كيليان مبابي، الذي كان قريبًا من صفوف الميرنجي في الانتقالات الصيفية الجارية، في حين حاول التعاقد مع الجوهرة الثانية للبي إس جي، تشافي سيمونز، قبل رحيله عن النادي الفرنسي.

لاعب برشلونة السابق انتقل في إلى حديقة الأمراء، لكنه لم يحقق الكثير ليتجه إلى نادي آيندهوفن في صفقة انتقال حر.

تشافي سيمونز

اللاعب البالغ من العمر 19 عامًا، ينظر له كأفضل المواهب الواعدة في عالم كرة القدم، وكان قريبًا من تجديد تعاقده قبل المغادرة على سبيل الإعارة، ثم تبعها بقرار الرحيل بشكل نهائي إلى آيندهوفن بعقد حتى عام 2027.

ريال مدريد طلب التعاقد مع تشافي سيمونز من باريس سان جيرمان

وكشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن لاعب الوسط الهولندي، كان مطلوب في ريال مدريد، للانضمام إلى صفوف فريق الكاستيا، قبل أن يضمه إلى الفريق الأول.

طالع أيضًا: 

قبل الانضمام رسميا.. كيسي وكريستينسين يثيران الجدل في برشلونة 

"الهلال مكبل وكان يجب ألا يصدر هذا القرار".. تصريح ناري 

طلب سري في لقاء خفي بين ليفاندوفسكي وتشافي 

وأوضح التقرير الفرنسي إلى أن اهتمام ريال مدريد بالتعاقد مع تشافي لم يتجاوز بعض الاتصالات للاستفسار عن وضع اللاعب ورأيه في الانضمام إلى الفريق دون تطور في المفاوضات.

ووضع سيمونز بندًا في عقده مع أيندهوفن، يلزم فيه النادي الهولندي بالتفاوض مع أي فريق يقدم عرضًا لضمه مقابل أربعة ملايين يورو.

اقرأ أيضا

تغيير مفاجئ يؤجل تعاقد باريس سان جيرمان مع المدرب الجديد

هل يغادر نيمار باريس سان جيرمان؟ والد البرازيلي يجيب

حمل تطبيق سعودي الآن