الرحيل ليس السبب.. لماذا غاب رونالدو عن تدريبات اليونايتد؟

تاريخ النشر: 04/07/2022
189
منذ سنة
الرحيل ليس السبب.. لماذا غاب رونالدو عن تدريبات اليونايتد؟

تغيب النجم البرتغالي المخضرم، كريستيانو رونالدو، عن تدريبات فريق مانشستر يونايتد تحت قيادة المدير الفني الجديد إيريك تين هاج، استعدادًا لخوض غمار منافسات الموسم المقبل من الدوري الإنجليزي لكرة القدم، وسط جدل كبير حول مصيره مع الشياطين الحمر.

وارتبط اسم رونالدو خلال الساعات الماضية، بطلب الرحيل عن صفوف اليونايتد، بحثًا عن أحد الأندية التي ستشارك في بطولة دوري أبطال أوروبا، الموسم المقبل 2022 - 2023.

سبب غياب رونالدو عن تدريبات مانشستر يونايتد

وكشفت تقارير صحفية عن عدم قيام رونالدو بحضور تدريب اليونايتد قبل الموسم الحالي، لأسباب عائلية وسط حالة عدم يقين كبيرة بشأن مستقبله في النادي.

كان من المقرر أن يعود رونالدو في أول يوم له في التحضير للموسم الجديد تحت قيادة إريك تن هاغ يوم الإثنين، لكنه الآن سيؤجل عودته مع قبول يونايتد تفسير غيابه.

وتأتي أنباء تأجيل العودة بعد أيام من إبلاغه للنادي برغبته في المغادرة، في حالة تلقيهم عرضًا مناسبًا وسط مخاوفه من أن النادي لا يمضي قدمًا بالسرعة الكافية.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، مساء الأحد أن رونالدو سيجري محادثات مع إريك تين هاج عند عودته حيث يتطلع إلى حل مستقبله.

وأضاف التقرير أن رونالدو "لا يزال لديه ميل للبقاء في النادي"، لكن في هذه المرحلة من مسيرته يريد أن يلعب في دوري أبطال أوروبا ولا يرى ذلك يحدث في يونايتد.

لعب رونالدو 19 موسماً متتالياً في دوري أبطال أوروبا، ليصبح هداف البطولة على الإطلاق برصيد 141 هدفاً، ولم يظهر أي لاعب في التاريخ في مباريات دوري أبطال أوروبا أكثر من رونالدو (183) أيضًا.

لكن بينما يريد رونالدو الرحيل، لم يكن لدى يونايتد أي نية لبيعه ولم يتلق أي استفسار بعد. لقد أكدوا أن المهاجم لا يزال تحت العقد ويأمل أن يرى ذلك.

على الرغم من لقاء وكيل اللاعب خورخي مينديز مع أندية مختلفة خلال الأسابيع الأخيرة، إلا أن هناك سوقًا محدودًا للاعب يبلغ حوالي 480 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.

ومع ذلك، زعمت تقارير يوم الإثنين أن يونايتد هو الذي فكر في مستقبل رونالدو في وقت سابق من هذا العام.

وفقًا لصحيفة "ذا أتلتيك"، أراد المدير المؤقت السابق رالف رانجنيك بيع رونالدو خلال فترة الانتقالات في يناير حيث كان المهاجم يعيق ما كان يحاول تنفيذه في النادي، بحثًا عن فريق شديد الضغط.

طالع أيضًا:

ضربة عنيفة لبرشلونة.. سيتي يتصدر قائمة أغلى 10 أندية في العالم 

الصفقة الأولى.. صورة تكشف وصول هدف مانشستر يونايتد المنشود 

وبحسب ما ورد طلب رانجنيك من مدير كرة القدم جون مورتو والرئيس التنفيذي ريتشارد أرنولد، عبر العديد من رسائل البريد الإلكتروني والرسائل، التفكير في بيع النجم البرتغالي لأنه شعر بالاقتناع بأن الرقم 7 لم يكن جزءًا من خطط النادي طويلة الأجل.

وعلى الرغم من توسلاته، تم رفض طلب الألماني، ويواجه رونالدو الآن مستقبلاً غامضًا قبل عودته حيث سيجري محادثات مع تين هاج.

تحدث تين هاج مع جميع لاعبي يونايتد حيث يرحب بهم مرة أخرى في التدريبات وسيحرص على الجلوس مع رونالدو لفهم إحباطه ، خاصة وأنهم من المقرر أن يغادروا في جولة ما قبل الموسم في آسيا وأستراليا يوم الجمعة.

مستقبل رونالدو الغامض أمام أرقامه المميزة في موسم صفري لليونايتد

كان المدرب الهولندي قد خطط للنجم البرتغالي، هداف الموسم الماضي برصيد 24 هدفًا، ليكون جزءًا من قوته الهجومية للموسم الجديد ، وقد عكست استراتيجية الانتقال التي يتبعها يونايتد ذلك.

زعمت التقارير التي صدرت خلال عطلة نهاية الأسبوع أيضًا أن يونايتد حذر رونالدو من أنه يجب عليه حضور جولة النادي قبل الموسم - حتى لو انتهى به الأمر إلى المغادرة.

سيقود تين هاج فريقه أولاً في مباراة ودية ضد غريمه ليفربول في بانكوك قبل أن يسافر إلى ملبورن لمواجهة كريستال بالاس ، ولاحقاً بيرث لمواجهة أستون فيلا.

اقرأ أيضا

مكالمة هاتفية عاجلة تمنع رحيل كريستيانو رونالدو عن يونايتد مؤقتا

مكالمة عاجلة بين رونالدو وتين هاج تثير الجدل في مانشستر يونايتد

حمل تطبيق سعودي الآن