مانشستر يونايتد يهدد كريستيانو رونالدو ويرفض رحيله مهما حدث 

تاريخ النشر: 03/07/2022
228
منذ سنة
مانشستر يونايتد يهدد كريستيانو رونالدو ويرفض رحيله مهما حدث 

يتواصل الحديث عن رغبة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، الرحيل عن الشياطين الحمر، خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

وبعث كريستيانو رونالدو في الساعات الماضية، عن طريق وكيل أعماله خورخي مينديز بطلب لإدارة مانشستر يونايتد، من السماح له بالرحيل خلال الميركاتو الصيفي.

ويرغب رونالدو بالفعل في مغادرة مانشستر يونايتد، في الميركاتو الصيفي، لعدم تناسق طريقة آدائه مع المدرب الهولندي الجديد للشياطين الحمر إريك تين هاج.

وعاد الأسطورة كريستيانو رونالدو، إلى مانشستر يونايتد في الصيف الماضي، قادمًا من يوفنتوس الإيطالي، ووقع البرتغالي على عقد مع الشياطين الحمر لمدة موسمين، مع خيار التمديد لموسم إضافي.

وسيغيب كريستيانو رونالدو للمرة الأولى في تاريخه عن المشاركة في دوري أبطال أوروبا، حيث سيشارك في حدث فردي بمسابقة الدوري الأوروبي.

وشهدت الأيام الماضية، ربط بين كريستيانو رونالدو وروما ونابولي الإيطاليين، بالإضافة لبايرن ميونخ الألماني، كذلك تشيلسي الإنجليزي.

تابع كل أخبار وتطورات موسم الانتقالات الصيفية من هنا

تابع أيضا.. 

خيارك الأخير يا دون.. لماذا بايرن ميونخ الفريق الأفضل لرونالدو؟ 

أزمة كبرى في الدوري الإنجليزي بسبب برشلونة.. "رافينيا يعلن الحرب" 

ويبقى السؤال.. هل سيوافق مانشستر يونايتد على رحيل كريستيانو رونالدو بسهولة: 

كشفت صحيفة "تيلجراف" البريطانية، أن مانشستر يونايتد لن يوافق مهما حدث على رحيل كريستيانو رونالدو هذا الصيف.

وأوضحت أن مانشستر يونايتد لن يقبل بأي مفاوضات مع خورخي مينديز وكيل أعمال رونالدو، بشأن أمر الرحيل خاصة أن قرار استمراره ليس محل مناقشة.

وأشارت إلى أن مانشستر يونايتد، في المقابل، سيرفض أي عرض سيقدم لرونالدو، من أي فريق، وهو ما تم تأكيده، في أمر النادي له بالتواجد في الجولة التحضيرية للموسم الجديد.

وستنطلق يوم الجمعة المقبل، أولى جولات مانشستر يونايتد استعدادا للموسم الجديد في استراليـا، قبل السفر لتايلاند لإكمال باقي الاستعدادات لمدة أسبوعين.

وأكد مانشستر يونايتد لكريستيانو رونالدو ووكيله أنه سيتواجد في قائمة الفريق للموسم الجديد، بناء على قرار من المدرب تين هاج.

الجدير بالذكر، أن السبب الحقيقي لرغبة كريستيانو رونالدو في مغادرة مانشستر يونايتد، هو شعوره بالإحباط من التعاقدات الصيفية لفريقه.

 

اقرأ أيضا

خيارك الأخير يا دون.. لماذا بايرن ميونخ الفريق الأفضل لرونالدو؟

خلاف وإهانات.. النار تشتعل بين أساطير إنجلترا بسبب رونالدو

حمل تطبيق سعودي الآن