ثورة الأهلي.. النفيعي يفاجئ الشارع السعودي بعد الهبوط إلى الأولى!

تاريخ النشر: 04/07/2022
1862
منذ سنة
ثورة الأهلي.. النفيعي يفاجئ الشارع السعودي بعد الهبوط إلى الأولى!

أشارت آخر المستجدات الصحفية، الواردة في الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين، إلى أن النادي الأهلي بصدد أن يشهد تغييرات إدارية عدة، فيما يشبه الثورة، ردًا على هبوط الفريق الأول لكرة القدم، من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين إلى دوري الدرجة الأولى.

اقرأ في سعودي سبورت| بديل السومة في الأهلي.. اسم كبير يفاجئ الشارع السعودي في صيف 2022

الأهلي، بعدما هبط من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، عاش أيامًا صعبة، جماهيريًا وإداريًا، خاصة أنه يشارك للمرة الأولى على الإطلاق، في دوري الدرجة الأولى.

ثورة الأهلي.. النفيعي "يفاجئ" الشارع السعودي بعد الهبوط إلى الدرجة الأولى

وأكدت صحيفة "المدينة"، وفق مصادر أهلاوية، أن ماجد النفيعي، بصدد تقديم استقالته من رئاسة النادي الأهلي، إلى وزارة الرياضة، خلال أيام قليلة، موضحة أن المدير التنفيذي لكرة القدم موسى المحياني، سيترك أيضًا، منصبه.

وكان ماجد النفيعي، أوضح في تصريحات تليفزيونية لـ"أكشن مع وليد"، أنه ينوي البقاء رئيسًا، من أجل تصحيح الأخطاء، سعيًا نحو إعادة الأهلي مجددًا إلى دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.. (طالع التفاصيل من هنا).

وشددت الصحيفة على أن اجتماعات مجلس إدارة الرئيس ماجد النفيعي، مستمرة، خارج أسوار النادي الأهلي.

يذكر أن شركة "وسط جدة"، أعلنت في وقت سابق، أن عقد الرعاية الضخم، 100 مليون ريال سعودي سنويًا، لمدة 20 عامًا، سيبقى كما هو، عكس ما أشيع إعلاميًا، بعد الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى.

اقرأ أيضا

بديل السومة في الأهلي.. اسم كبير يفاجئ الشارع السعودي في صيف 2022

مفاجأة كبرى.. أين يلعب عمر السومة بعد مغادرة الأهلي في صيف 2022؟

حمل تطبيق سعودي الآن