مشجع أهلاوي لـ"عقيل": حرام عليك.. فيديو يثير جدل الشارع السعودي!

تاريخ النشر: 04/07/2022
4460
منذ سنة
مشجع أهلاوي لـعقيل: حرام عليك.. فيديو يثير جدل الشارع السعودي!

صرخ أحد المشجعين المنتمين إلى النادي الأهلي، بحسب ما ورد في مقطع فيديو، متداول مساء اليوم الأحد، عبر موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، في وجه اللاعب عقيل بلغيث، مدافع الرائد.

الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، هبط من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين إلى دوري الدرجة الأولى.

اقرأ في سعودي سبورت| مفاجأة كبرى.. أين يلعب عمر السومة بعد مغادرة الأهلي في صيف 2022؟

مشجع أهلاوي لـ"عقيل": حرام عليك.. فيديو يثير جدل الشارع السعودي!

وتداول جمهور الشارع الرياضي السعودي، منذ قليل، مقطع فيديو قصير، يظهر فيه النجم عقيل بلغيث، في حوار مقتضب، مع أحد جماهير النادي الأهلي، حيث قال المشجع لـ"مدافع الرائد": حرااام.. حرااام عليك.

المشجع الأهلاوي، شعر بالغضب من عقيل بلغيث، بسبب هدفه الذي ساهم في فوز الرائد على الأهلي (3-0)، في الجولة 29 من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث كان صاحب الأرض، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة، في حاجة إلى الفوز فقط، من أجل تجنب الهبوط إلى الدرجة الأولى.

ورد عقيل بلغيث على مشجع النادي الأهلي، بقوله ضاحكًا: "اسأل الإدارة"، في إشارة إلى أن مجلس إدارة الرئيس ماجد النفيعي، هو من يتحمل مسؤولية هبوط الفريق إلى دوري الدرجة الأولى. 

وتفاعلت الجماهير الأهلاوية مع فيديو عقيل بلغيث، إذ اتفق كثيرون على أن اللاعب عمل باحترافية، عندما سجل في شباك الأهلي، خاصة أن الرائد كان في حاجة إلى النقاط الثلاث، من أجل البقاء ضمن أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ما تحقق بالفعل.

وكان عقيل بلغيث، لاعبًا بين صفوف الفريق الأول لكرة القدم في الأهلي، في الفترة من 2012 إلى 2018، قبل انتقاله إلى الفيصلي ثم الرائد في عام 2020.

اقرأ أيضا

مفاجأة كبرى.. أين يلعب عمر السومة بعد مغادرة الأهلي في صيف 2022؟

أخبار الأهلي اليوم| كارثة أكبر من الهبوط والنفيعي يرفض الاستقالة

حمل تطبيق سعودي الآن