مفاجأة كبرى.. أين يلعب عمر السومة بعد مغادرة الأهلي في صيف 2022؟

تاريخ النشر: 03/07/2022
2548
منذ سنة
مفاجأة كبرى.. أين يلعب عمر السومة بعد مغادرة الأهلي في صيف 2022؟

يتساءل الشارع الرياضي السعودي، بشأن وجهة النجم عمر السومة، القادمة، بعد الرحيل عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، صيف 2022، إثر الهبوط من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين إلى دوري الدرجة الأولى.

ولم يحدد النجم عمر السومة، البالغ من العمر 32 عامًا، الوجهة القادمة له، في صيف 2022.

مفاجأة كبرى.. أين يلعب عمر السومة بعد مغادرة الأهلي في صيف 2022؟

السومة الذي يرتدي قميص الأهلي، منذ صيف 2014، عندما انضم قادمًا من القادسية الكويتي، قد يبقى مع الفريق الأخضر في الدرجة الأولى، لكن الأزمة الكبرى في أن النادي لن يستطيع تسديد راتبه المقدر بـ13 مليون ريال، وفق ما ألمح به الرئيس ماجد النفيعي في تصريحات لـ"أكشن مع وليد".

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، الوجهات التي توقعها جماهير الأهلي في الوسط الرياضي السعودي، في مستقبل عمر السومة، صيف 2022 مع ما يتردد إعلاميًا في هذا الشأن: 

- الوجهة الأولى: الدوري المصري.. ليس صحيحًا أن الأهلي أو الزمالك المصريين يرغبان في التعاقد مع المهاجم عمر السومة، بسبب ما تم وصفه بـ"سن اللاعب"، إضافة إلى الراتب المقدر بـ65 مليون جنيه مصري في السنة الواحدة.

اقرأ في سعودي سبورت:

أول رد رسمي من الأهلي المصري على التعاقد مع عمر السومة

الزمالك يحسم الجدل.. هل يحرم الأهلي من السومة

- الوجهة الثانية: القادسية الكويتي.. أثار برنامج "الديربي" الكويتي، الجدل الواسع، عندما أوضح أن القادسية يفاوض عمر السومة، من أجل العودة مرة أخرى إلى صفوف الفريق الأول في صيف 2022، ما وافق عليه اللاعب، شريطة أن يهبط الأهلي أولًا، إلى الدرجة الأولى.

طالع أيضًا.. 

عمر السومة يهرب من الأهلي.. مفاجأة "كبرى" في الوجهة القادمة

- الوجهة الثالثة: الريان القطري.. في الساعات القليلة الماضية، شددت صحيفة "العرب" القطرية على أن الريان يبحث ضم عمر السومة في أول صفقة صيفية له، خاصة أن الفريق مقبل على المشاركة في دور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال آسيا 2022.

اقرأ أيضا

صدمة..11 أزمة تواجه الأهلي بعد الهبوط وتهدد عودته لدوري المحترفين

سعودي سبورت يجيب.. ماذا يحتاج الأهلي من أجل العودة إلى الدوري؟

حمل تطبيق سعودي الآن