عمر السومة يهرب من الأهلي.. مفاجأة "كبرى" في الوجهة القادمة

تاريخ النشر: 26/06/2022
6146
منذ سنة
عمر السومة يهرب من الأهلي.. مفاجأة كبرى في الوجهة القادمة

ينوي النجم عمر السومة، وفق آخر المستجدات الصحفية الواردة مساء اليوم الأحد، الرحيل عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، صيف 2022، إذا ما هبط إلى منافسات دوري الدرجة الأولى.

الأهلي يحتاج إلى الفوز على الشباب، مساء غد الإثنين، عندما يلتقي الفريقان على ملعب الأمير فيصل بن فهد في العاصمة الرياض، ضمن الجولة 30 من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مع انتظار نتائج المنافسين الآخرين، من أجل تجنب الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى.

عمر السومة يهرب من الأهلي.. مفاجأة "كبرى" في الوجهة القادمة

وأشار برنامج "الديربي" عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، إلى أن نادي القادسية الكويتي، بدأ في مفاوضاته مع النجم عمر السومة، من أجل ضمه إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، في السوق الصيفية 2022.

القادسية الكويتي وفق "الديربي"، يبحث التعاقد مع 5 لاعبين أجانب، دفعة واحدة في صيف 2022.

وأوضح أن النجم السوري عمر السومة "موافق" على فكرة العودة مرة أخرى، إلى القادسية الكويتي، صيف 2022، لكنه شدد على انتظار "هبوط" الأهلي أولًا، إلى دوري الدرجة الأولى.

عمر السومة، البالغ من العمر 32 عامًا، يرتدي قميص الأهلي، منذ صيف 2014، عندما انضم قادمًا من القادسية الكويتي، حيث قدم مستويات طيبة في منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، لكنه عانى من بعض المشكلات في الآونة الماضية، خاصة مع أزمات الأهلي المستمرة، سواء من الناحية المادية والإدارية، أو الفنية.

اقرأ أيضا

البلطان يشجع الشباب على تهبيط الأهلي إلى الدرجة الأولى!

دوري يلو يستعد لاستقبال الأهلي.. لا مفر من ورطة الشباب

حمل تطبيق سعودي الآن