أخبار الهلال اليوم| صدمة مانشستر وقرار جديد بعد التتويج بالدوري

تاريخ النشر: 03/07/2022
741
منذ سنة
أخبار الهلال اليوم| صدمة مانشستر وقرار جديد بعد التتويج بالدوري

شهدت أخبار الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، خلال آخر 24 ساعة، الكثير من الكواليس، تزامنًا مع نهاية منافسات الموسم الرياضي 2021-2022.

وتوّج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، للمرة الـ18 في تاريخه، والثالثة على التوالي.

وتوج الهلال بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وكأس السوبر السعودي، ودوري أبطال آسيا 2021، كما فاز الهلال بوصافة كأس خادم الحرمين الشريفين، وتأهل إلى دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا 2022-2023.

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، أبرز أخبار الهلال، اليوم الأحد..

مانشستر يونايتد يصدم الهلال ويقترب من بيلوتي

ذكرت تقارير أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي يتحرك من أجل خطف صفقة أندريا بيلوتي، مهاجم تورينو، بعد تقدم الهلال بعرض للتعاقد معه في الصيفية (طالع التفاصيل).

الهلال مكبل وقراره غير موفق

قال الإعلامي عبد الله المالكي إن قرار الهلال بالطعن في أحد محكمي مركز التحكيم الرياضي سيؤدي إلى تأخير إعلان القرار النهائي في الاستئناف المقدم ضد الحرمان من التسجيل وقد يؤثر على ميركاتو الهلال (طالع التفاصيل).

قرار جديد من الهلال للاحتفال بالدوري

يدرس الهلال إصدار ميداليات وشعارات وقمصان تاريخية تحمل صورة كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين كدخل إضافي للهلال على خطى الأندية العالمية (طالع التفاصيل).     

ميشايل يكشف طموحاته مع الهلال

أكد ميشايل ديلجادو أنه سعيد بأول لقب مع الهلال ويهدي اللقب إلى الجماهير الهلالية وأنه يشعر بالسعادة مع أسرته في المملكة ويطمح للفوز بجميع البطولات (طالع التفاصيل).

تابع مباريات اليوم دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

حمل تطبيق سعودي الآن