ميشايل: سعيد باللقب الأول.. وأريد جميع البطولات مع الهلال

تاريخ النشر: 02/07/2022
261
منذ سنة
ميشايل: سعيد باللقب الأول.. وأريد جميع البطولات مع الهلال

أعرب البرازيلي ميشايل ديلجادو، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، عن سعادته الكبيرة بالتتويج بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مؤكدًا أن الهلال استحق لقب الكأس.

وأضاف، في حوار مع صحيفة "الرياضية"، أن سعيد بإضافة هذه البطولة القوية إلى سجله الشخصي، ومع فريق عريق مثل الهلال، مضيفًا أنه كانت هناك روح قتالية عالية بين اللاعبين في كافة المباريات، ولعبوا بإصرار من أجل التتويج باللقب.

اقرأ أيضًا: ماذا قال ميشيل عن السعودية ومدة الإجازة من تدريبات الهلال

وأشاد ميشايل بفريق الهلال، قائلًا إنه فريق ممتع ويمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة، ومن أقوى الفريق في قارة آسيا، مؤكدًا أنه يعتز بلقب الدوري، الذي يمثل أولى بطولة له مع الهلال، وأنه محظوظ بوجوده مع الفريق، ويطمح بالتتويج مع الهلال بجميع البطولات.

الهلال بطل الدوري

الفارق بين الدوري السعودي والبرازيلي

وأكد ميشايل أن الدوري السعودي يتمتع بالمنافسة القوية الشرسة مثل الدوري البرازيلي، وأصبحت هذه المنافسة في كل مكان وزمان.

وأشاد نجم الهلال بالدوري السعودي، قائلًا إنه دوري قوي ويضم عددًا كبيرًا من اللاعبين المحترفين على مستوى عالٍ، سواءً السعوديين أو الأجانب، كما أشاد بتنظيم حفل التتويج، بوصفه إنه كان حفلًا جميلًا ويليق بالمناسبة.

ميشايل يهدي الدوري إلى الهلاليين

وأهدى ميشايل لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، إلى جماهير الهلال، والذين قال عنهم في المباراة الختامية أمام الفيصلي، أنهم حضروا بكثافة وحفزوا اللاعبين وشجعوهم على تحقيق الفوز والتتويج باللقب.

وأضاف ميشايل أنه تمكن من التأقلم مع الفريق بشكل سريع بفضل تعاون زملائه معه، كما أن بيئة الهلال جيدة وتساعد على سرعة التأقلم، كما أن عائلته سعيدة بالتواجد في المملكة، موجهًا الشكر إلى الإدارة الهلالية على تعاملها الاحترافي مع كافة اللاعبين.

الهلال يحقق "ريمونتادا تاريخية" في دوري 2022

وتوج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، موسم "2021-2022"، بعد تزعم صدارة الدوري السعودي، برصيد 67 نقطة.

وقبل 5 جولات على نهاية الموسم الرياضي 2021-2022، كان الهلال وصيفًا في ترتيب الدوري السعودي، بفارق 12 نقطة عن الاتحاد المتصدر.

وتمكن الهلال من تحقيق الفوز على الاتحاد في مباراتي الدور الأول (2-1) والثاني (3-1)، ليُمنح أفضلية المواجهات المباشرة، وكذلك استفاد الهلال من تعثر الاتحاد في الجولات الأخيرة، ليقلب تأخره إلى صدارة وتتويج باللقب، برصيد 67 نقطة، بفارق نقطتين عن الاتحاد الوصيف.

اقرأ أيضًا:

سلمان الفرج يفاجئ الهلال.. رد تاريخي على النصر يهز الشارع السعودي 

"التحكيم" تبرئ نجم الهلال وتصدم النصر مرتين

اقرأ أيضا

الهلال أم النصر أو الاتحاد.. غريب يختار ناديه الجديد بعد الأهلي

هاتريك ميشايل يقود الهلال للفوز على الشباب في ودية مغلقة

حمل تطبيق سعودي الآن