مانشستر يونايتد يزعج الهلال بسبب صفقة النصر.. وعلاقة رونالدو !

تاريخ النشر: 03/07/2022
2588
منذ سنة
مانشستر يونايتد يزعج الهلال بسبب صفقة النصر.. وعلاقة رونالدو !

انتهى الموسم الرياضي في السعودية بتتويج الهلال بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وبدأت الأندية الاستعداد للمنافسات الجديد عن طريق الدعم بلاعبين مميزين، أملا في التتويج بالبطولات خلال الفترة القادمة.

ونجح الهلال في التتويج بلقب دوري السعودي، والاتحاد جاء وصيفا، والنصر ثالثا، فيما هبط الأهلي إلى دوري الدرجة الأولى، في سابقة تاريخية لقلعة الكؤوس.

مانشستر يونايتد يزعج الهلال في الميركاتو الصيفي

كشفت تقارير إنجليزية عن تحرك إدارة مانشستر يونايتد من أجل التعاقد مع الإيطالي أندريا بيلوتي مهاجم تورينو، خلال الانتقالات الصيفية في صفقة مجانية، وذلك بعد رفضه تجديد تعاقده مع النادي.

وأشارت تقارير تابعة لمانشستر إيفننج، أن بيلوتي مازال يحافظ على جودته وقدرته على تسجيل الأهداف، وهو ما يجعل تين هاج مدرب يونايتد يضعه ضمن حساباته في الانتقالات الصيفية.

اقرأ أيضا.. 

حرب المدربين| النصر "يرعب" الهلال.. والاتحاد والشباب للعالمية  

النصر ينتظر هدية الهلال للهروب من أزمة أبو جبل 

وتابعت، بيلوتي سيكون لاعبا مهما في كتيبة تين هاج، إلا أنه الاعتماد أساسيا عليه خلال المباريات يعد أمرا غير مؤكد، حيث وجود كريستيانو رونالدو سيجعله دائما احتياطيا للأسطورة البرتغالية.

وزادت، صفقة بيلوتي لن تكلف مانشستر يونايتد أمولا طائلة، حيث أن اللاعب الإيطالي لن يطالب بأجور ضخمة، وسيكون رهان مفيد، خاصة في ظل رحيل إديسون كافاني مهاجم الفريق السابق.

ويسعى مانشستر يونايتد لتعويض رحيل كافاني، بالمهاجم الإيطالي، خاصة أن النجم الإيطالي أصغر سنا، ويمتلك مسيرة وأداء مميز خلال الفترة الأخيرة مع فريقه السابق تورينو.

ويعد بيلوتي أحد أبرز الأسماء التي تحاول إدارة فهد بن نافل رئيس الهلال التعاقد معها خلال الانتقالات الصيفية لتدعيم صفوف الفريق.

يذكر أن الأورجواياني كافاني ارتبط اسمه بالانتقال لصفوف النصر خلال الميركاتو الحالي، بديلا لمواطنه جوناثان رودريجيز الذي رحل إلى صفوف كلوب أمريكا المكسكيي، إضافة للكاميروني فينست أبو بكر الذي بات خروجه من العالمي أمرا مؤكدا.

اقرأ أيضا

هؤلاء تعرضوا للهجوم في الهلال وصاروا الأفضل.. تصريح ناري

النصر يفاوض بيانيتش.. 3 أسرار خطيرة وراء صفقة جارسيا المنتظرة

حمل تطبيق سعودي الآن