النصر يفاوض بيانيتش.. 3 أسرار خطيرة وراء صفقة جارسيا المنتظرة

تاريخ النشر: 03/07/2022
1274
منذ سنة
النصر يفاوض بيانيتش.. 3 أسرار خطيرة وراء صفقة جارسيا المنتظرة

لا صوت داخل نادي النصر حاليا على صفقة التعاقد مع البوسني الدولي ميراليم بيانيتش لاعب وسط برشلونة الإسباني وقائد منتخب البوسنة لدعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال الميركاتو الصيفي الجاري .

وشهدت الساعات الأخيرة توصية المدير الفني الجديد رودي جارسيا بتعاقد النصر مع بيانيتش لعدة اعتبارات يراها المدرب الفرنسي هامة بالنسبة إلى تطوير العالمي في سباق دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لموسم 2022-2023.

اقرأ أيضا..

أول رد من بيانيتش على عرض النصر.. ومفاجأة في "عقد كونان" 

بيانيتش يقترب من النصر.. كم يتقاضى في الدقيقة الواحدة؟ 

سعودي سبورت يكشف.. 3 مفاجآت في "انضمام" بيانيتش إلى النصر 

 

وجاء وضع المدير الفني لفريق النصر رودي جارسيا ميراليم بيانيتش على رأس الأولويات لـ 3 أسباب طرحها على إدارة مسلي آل معمر رئيس النادي في الساعات الأخيرة من أجل حسم الصفقة في أسرع وقت .

النصر يراهن على خبرات ميراليميملك ميراليم بيانيتش خبرات واسعة في الملاعب الأوروبية وأرتدى قمصان عدة فرق كبرى وحقق معها نجاحات كبيرة مثل روما الإيطالي ويوفنتوس الإيطالي أيضا بخلاف برشلونة الإسباني الذي يملك عقده حاليا إلى جانب ميتز وليون في فرنسا وبيشكتاش التركي طيلة 14 عاما له.

المرونة التهديفية سلاح النصر المرتقبمن مزايا بيانيتش قدرته على تسجيل الأهداف بجانب صناعتها وتشير مسيرته الكروية إلى أرقام تهديفية رائعة مثل تسجيله 27 هدفا مع روما وتسجيله 15 هدفا مع اليوفي وتسجيله 10 أهداف مع ليون بما يمنح الوسط النصراوي في حال ضمه لاعبا مميزا في الوسط مع أندرسون تاليسكا .

الشخصية القيادية عنصر مفقود بالنصر تعد الشخصية القيادية من السمات الشخصية التي دفعت رودي جارسيا المدير الفني لفريق النصر الجديد في طلب التعاقد مع بيانيتش فهو لاعب مميز وقاد منتخب البوسنة والهرسك الذي يلعب له طيلة 14 عاما في أكثر من 100 مباراة وسجل له 17 هدفا ويملك تأثيرا لافتا على زملائه .

اقرأ أيضا

النصر يقترب من نجم برشلونة.. جارسيا يقود المفاوضات بنفسه

النصر يكشف موعد وصول جارسيا.. بداية نارية لموسم 2023

حمل تطبيق سعودي الآن