مبلغ ضخم جدا.. كم "طلب" بيلوتي من الهلال؟

تاريخ النشر: 02/07/2022
1107
منذ سنة
مبلغ ضخم جدا.. كم طلب بيلوتي من الهلال؟

أشارت آخر المستجدات الصحفية، مساء اليوم السبت، إلى طلبات المهاجم الإيطالي أندريا بيلوتي، المادية، من أجل الموافقة على ارتداء قميص الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال، بدءًا من صيف 2022.

الفريق الأول لكرة القدم في الهلال، يبحث الحصول على خدمات مهاجم أوروبي، بالنظر إلى إمكانية رحيل النجم النيجيري أوديون إيجالو، في السوق الصيفية، عن العاصمة الرياض، رغم استمرار العقد المبرم بين الطرفين إلى غاية صيف 2023.

اقرأ في سعودي سبورت| مكالمة هاتفية تحوّل نجم الأهلي "من النصر إلى الهلال"

مبلغ ضخم جدا.. كم "طلب" بيلوتي من الهلال؟

واقترب الهلال، وفق ما نشرته صحيفة "الميدان الرياضي" عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، من التعاقد مع المهاجم الإيطالي أندريا بيلوتي، بعدما أتم الرحيل عن تورينو، رسميًا.

وأشارت صحيفة "cumhuriyet" التركية، إلى مطالب بيلوتي المادية، من الهلال.

طالع أيضًا| رسميا.. إلغاء عقد وسط جدة وخسارة الأهلي 100 مليون وكوارث أخرى

وشددت على أن بيلوتي، يرغب في الحصول على راتب سنوي يقدر بـ5 مليون يورو، إلى جانب 8 مليون يورو، كعمولة إضافية، ما يعني أنه سيحصل على ما يعادل 50 مليون ريال سعودي، نظير الموافقة على الهلال.

الصفقة لن تكون يسيرة أبدًا على الرئيس فهد بن نافل، إذ تلقى بيلوتي، عروضًا أوروبية ضخمة من موناكو الفرنسي، أرسنال، مانشستر يونايتد وتوتنهام الإنجليزيين، وفناربخشه التركي.

يذكر أن المهاجم النيجيري أوديون إيجالو، حصل على لقب هداف مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مع الهلال، برصيد 24 هدفًا.

اقرأ أيضا

بعد سانتو.. الاتحاد يرعب الهلال والنصر بـثنائي عالمي كبير

الهلال أم النصر أو الاتحاد.. غريب يختار ناديه الجديد بعد الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن