أول رد رسمي من الأهلي المصري على التعاقد مع عمر السومة

تاريخ النشر: 03/07/2022
19818
منذ شهر
محمود الخطيب

علقت مصادر مسئولة للنادي الأهلي المصري، على ما يتردد بشأن التوقيع مع المهاجم السوري عمر السومة للانضمام إلى عملاق إفريقيا خلال فترة الانتقالات الصيفية. 

وهبط الأهلي إلى دوري الدرجة الأولى، بعد التعادل السلبي مع الشباب، في الجولة الثلاثين والأخيرة، ليحتل الأهلي المركز الخامس عشر في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين "2021-2022"، وقبل الأخير، برصيد 32 نقطة من 30 مباراة.

وبعد هبوط الأهلي لدوري يلو، تداولت تقارير صحفية اتجاه ناديي الأهلي والزمالك المصريين، من أجل حسم صفقة عمر السومة. 

اقرأ أيضا.. 

الزمالك يحسم الجدل.. هل يحرم الأهلي من السومة 

سعودي سبورت يجيب: هل ينضم عمر السومة إلى الأهلي أو الزمالك؟ 

قرار تاريخي في الأهلي بعد "الهبوط".. والسومة يفاجئ الملايين 

ورد المركز الإعلامي بنادي الأهلي المصري، على ما يتردد بشأن رغبة النادي القاهري في التوقيع مع السومة، قائلا: "المهاجم السوري لاعب كبير لكن الحديث عن وجود مفاوضات لانضمامه إلى الفريق غير صحيح حتى الآن".

وزاد: "الأهلي لم يضع خيارات على الطاولة بعد بشأن سوق الانتقالات، واصفًا التقارير الإعلامية التي تحدثت عن قرب انتقال السومة إلى الأهلي المصري على سبيل الإعارة بالاجتهادات الصحفية".

جدير بالذكر، أن عمر السومة، يمتلك تاريخًا كبيرًا مع الأهلي، منذ انتقاله إليه في موسم 2014، قادمًا من القادسية الكويتي، حيث يعد الهداف التاريخي لمسابقة الدوري السعودي، منذ إطلاق نظام "دوري المحترفين" في موسم 2008-2009، برصيد 143 هدف، كما يعد هداف الأهلي في تاريخ دوري أبطال آسيا، برصيد 23 هدفًا، كما توج بلقب هداف الدوري السعودي في مواسم 2014-2015 و2015-16 و2016-17.

حمل تطبيق سعودي الآن