برشلونة - ديمبيلي: اتفاق قريب بتفاصيل مفاجئة في العقد

تاريخ النشر: 03/07/2022
404
منذ سنة
برشلونة - ديمبيلي: اتفاق قريب بتفاصيل مفاجئة في العقد

لا يزال موقف اللاعب الفرنسي عثمان ديمبيلي، غامضًا في برشلونة رغم أن عقده انتهى رسميًا مع إدارة البلوجرانا في الثلاثين من يونيو الماضي، لكن التقارير الصحفية المنتشرة مؤخرًا تشير إلى اقترابه من التجديد أكثر من أي وقت مضى.

ووفقًا لصحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن ديمبيلي اقترب من التجديد مع البارسا، لكن هناك عدد قليل من الاختلافات الطفيفة التي تفصل الاتفاق بين اللاعب والنادي.

وأشارت الصحيفة في تقريرها المنشور اليوم الأحد، إلى أن الساعات القليلة القادمة، ستشهد ترتيب تفاصيل اقتصادية صغيرة جدًا تبقى من أجل التوصل إلى اتفاق.

يريد النادي حل الموقف في أقرب وقت ممكن من أجل وضع اللاعب تحت تصرف تشافي منذ اليوم الأول في أول استعداد للمدرب منذ وصوله إلى مقاعد البدلاء.

تفاصيل تعاقد برشلونة الجديد مع ديمبيلي

اللاعب الفرنسي، أحد أولئك الذين يعتبرهم تشافي أولوية لمشروعه الكامل الأول على رأس برشلونة، سيوقع عقدًا لمدة عامين - حتى يونيو 2024 - إذا قرر أخيرًا قبول اقتراح النادي.

طالع أيضًا: 

طلب خاص من تشافي.. العرض الأخير من برشلونة لتجديد عثمان ديمبيلي 

فوضى في برشلونة.. ديمبيلي يرحل وديباي حائر 

الهدف الأول.. مانشستر يونايتد يستعد لإعلان صفقته الصيفية 

أخيرًا، سيكون إبرام الصفقة بمثابة دفعة أساسية لبرشلونة لأن ديمبيلي، من وجهة نظر رياضية واقتصادية، هو الخيار الأفضل للنادي.

برشلونة يضطر للتجديد مع ديمبيلي

يقع برشلونة في ورطة كبيرة، بعد جولة كبيرة في السوق والاهتمام بالبدائل الممكنة، لكن بات من المستحيل العثور على لاعب بجودة مماثلة في السوق في الظروف الاقتصادية التي يمر بها النادي.

ويعد التجديد مع ديمبيلي هو الحل الأفضل والأكثر إثباتًا لبرشلونة، والذي سيمنح تشافي أيضًا خياره المفضل.

وشهد الإثنين الماضي، قيادة تشافي اجتماعًا بين ديمبيلي وبيئته مع إدارة البلوجرانا، خرج دون اتفاق ولكن ربما كان ذلك مفتاح النهاية السعيدة التي تبدو الآن أقرب من أي وقت مضى.

يذكر أن العديد من الأندية تتنافس بشدة للتعاقد مع اللاعبي بشروط مربحة للوكيل الحر، على رأسها تشيلسي وباريس سان جيرمان.

اقرأ أيضا

طلب غريب.. معركة القط والفأر مستمرة بين برشلونة وديمبيلي

طلب خاص من تشافي.. العرض الأخير من برشلونة لتجديد عثمان ديمبيلي

حمل تطبيق سعودي الآن